مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“مستقبل وطن بالغربية ” ينظم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا 

1

كتب _ يوسف سلامة

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المحاسب محمد عريبى، سلسلة كبيرة من الندوات التثقيفية، على مستوى المحافظة، تحت عنوان فيروس كورونا، من حيث “الأعراض وسبل الوقاية”وذلك خلال حملة الحزب التوعوية ضد فيرس كورونا. بجميع والقرى والاحياء وذلك بعقد ندوات تثقيفية كبرى عن فيروس كورونا وأعراضه وسبل الوقاية منه.

حيث نظم امانة اول طنطا ندوة تثقيفية صحية بعنوان “كورونا.. الأعراض وسبل الوقاية”.. لتوعية المواطنين وأعراض الإصابة بالمرض، وعقدت الندوة بحضور أطباء بقسم البكتريا والفيروسات بطب طنطا تفعيلًا لدور الحزب لنشر الوعى الثقافي بين المواطنين، مؤكدين أن فيروس كورونا الجديد والذى جاء تعريفه سلالة جديد من فيروس كورونا تم التعرف عليه كما قام شباب الامانة بتوزيع ملصقات إرشادية وعدد من الماسكات والقفازات الطبية علي المواطنين
كما شاركت أمانة ثان طنطا بمحافظة الغربية في مبادرة “لو تقدر تساعد” ، بقيادة عابد زهرة أمين الدائرة، في تعقيم وتطهير مبنى دار السعادة والضيافة للمسنين بطنطا، يأتى ذلك في إطار المشاركة الفعالة لأمانة الغربية في تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وحرصا على سلامة نزلاء الدار والمترددين عليها .
كما نظمت امانة الحزب بالمحلة، بقيادة على عبد الظاهر امين الحزب بثالث المحلة بحملة كبرى من أمام مقر مركز ومدينة المحلة الكبري للتوعية بأهمية استخدام المنظفات والتعقيم للمنازل والملابس ، الي جانب توزيع ملصقات إرشادية وعدد من الماسكات والقفازات الطبية علي المواطنين ، وذلك في إطار الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

اترك رد