مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مستشفيـات جامعـة المنوفيـة تكـرم أميـن عـام جامعــة المنوفيــة

1
كتبت رشا الشريف

في حفل مهيب و كعادتها دائما تكرم مستشفيات جامعة المنوفية كل صاحب عطاء أخلص و بذل الجهد و قدم الدعم و العطاء للمستشفيات الجامعية، قامت اليوم إدارة المستشفيات الجامعية برئاسة الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ، و الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية بتكريم المحاسب أكرم حامد عبد الدايم أمين عام جامعة المنوفية ووكيل أول الوزارة.

 

و في كلمته أشاد الدكتور محمود قورة عميد الكلية بالجهود المبذولة من المحاسب أكرم عبد الدايم طوال فترة خدمته الوظيفية و الإرتقاء بالعمل الإداري داخل الجامعة بشكل عام، وما قدمه بشكل خاص من دعم متواصل للمستشفيات الجامعية خلال فترة عمله أميناً عاماً للجامعة، كما أشاد سيادته بالدعم المتواصل في دراسة مقترح إنشاء مدينة جامعة المنوفية الطبية حتى بات الحلم حقيقة و بدأت الخطوات الفعلية لإضافة خمسة أفدنه بحري المستشفيات و ضمها لمستشفيات جامعة المنوفية لبدء تنفيذ مشروع مدينة جامعة المنوفية. و أشار سيادته أن التواصل الفعال علي مدار الساعة مع السيد أمين عام الجامعة كان له عظيم الأثر في تذليل الصعوبات الإدارية التى قد تواجه العمل.

 

قد يهمك ايضاً:

بيراميدز يفوز علي البنك الأهلي 3-2 ويؤكد صدارته لدوري Nile

بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية

من جانبة توجه الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات بتحية إعزاز و تقدير بإسم جميع العاملين بالمستشفيات الجامعة للمحاسب أكرم حامد عبد الدايم أمين عام الجامعة على جهوده المتواصلة لدعم المستشفيات الجامعية متوجهاً لسيادته بالشكر على قبول الدعوة لتكريمه بمناسبة قرب إنتهاء مسيرته الوظيفية.

مستشفيـات جامعـة المنوفيـة تكـرم أميـن عـام جامعــة المنوفيــة
مستشفيـات جامعـة المنوفيـة تكـرم أميـن عـام جامعــة المنوفيــة

و في كلمته توجه المحاسب أكرم عبد الدايم بخالص شكره و تقدير لإدارة المستشفيات الجامعية و جميع العاملين بها على تنظيم هذا الحفل و تكريمه ، و أوضح سيادته بأن روح الفريق في العمل التى يتمتع به فريق إدارة المستشفيات الجامعية هى عنصر أساسي في النجاح لتطوير منظومة الخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعيةو هو ما ينعكس بوضوح على الروح الموجودة بين الحضور، متوجهاً بخالص الشكر لجميع العاملين بالمستشفيات الجامعية متمنياً المزيد من النجاح و التقدم لجامعة المنوفية و مستشفياتها الجامعية. كما توجه بالتنهئة لمستشفيات جامعة المنوفية على مشروع مدينة جامعة المنوفية الطبية و ما تمثله من إضافة حقيقية لخدمة مرضى محافظة المنوفية.

 

حضر الحفل الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية، و الدكتور أحمد صبري الجمال مدير المستشفي الرئيسي، و الدكتور سامى الدحدوح مدير المستشفي التخصصي، و الدكتور أحمد فاروق مدير مستشفي منشأة سلطان، و المحاسب مجدى المصري مدير عام الشئون المالية، و المحاسب على عبد الحليم مدير عام المشتريات و المخازن، و السادة مديري الإدارات و مختلف فئات العاملين بمستشفيات جامعة المنوفية.

التعليقات مغلقة.