مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” مستشار الهيئة البرلمانية للوفد ” كلمة الرئيس السيسى أمام قمة ” تيكاد ” تاريخية وحملة رسائل هامة للعالم

2

كتب – محمد عيد:

أشاد محيى بدراوى مستشار الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بكلمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام قمة “تيكاد” ، مؤكداً أنها تاريخية وحملت عدد من الرسائل الهامة للعالم لتحقيق التنمية الشاملة والحقيقية داخل أفريقيا وتدعم عملية الاستثمار والمزيد من فرص العمل ، مؤكداً أن سيادته حريص على فتح الأبواب الواسعة أمام العالم للاستثمار فى القارة الأفريقية.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وأكد ” محيى بدراوى ” أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى  وضحت للجميع حجم التحديات التي مازالت تواجه دول القارة الإفريقية ، وحرص سيادته على إظهار اهتمامات القارة أمام دول العالم  ووضع ثلاثة محاور للإسراع بتحويل أفريقيا لشريك اقتصادى.. تطوير البنية التحتية الأفريقية من خلال تنفيذ المشروعات العابرة للحدود وتفعيل المراحل التنفيذية لمنطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية، وتوفير المزيد من فرص العمل وزيادة التشغيل الكثيف.

وقال مستشار الهيئة البرلمانية للوفد أن أفريقيا بها ما يحفز على الاستثمار، وحتى تتحول إلى شريك اقتصادى تحتاج إلى المحاور الـ 3 التي وضعها الرئيس، من مشروعات عابرة للحدود مثل ربط القاهرة برياً بكيب تاون، والربط الكهربائي بين الشمال والجنوب، وتفعيل المراحل التنفيذية لمنطقة التجارة الحرة الأفريقية.

اترك رد