مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مريم الأنصارى ويكيبيديا

17

كتبت – يارا البسيونى:

هى شابة سعودية الاصل ولدت عام 1989 في الرياض ،درست مريم الأنصاري تخصص الإعلام في إحدى جامعات المملكة، وعند تخرجها التحقت بالعمل في أحد القنوات السعودية لفترة، قبل أن تترك العمل بالقناة ، ثم اتجهت الى مواقع السوشيال ميديا.

فهى تقوم نشر فيديوهات لحياتها الشخصية عبر منصات التواصل المختلفة ومشاركة الجمهور والمتابعين حياتها الخاصة ، ويظهر من خلال فيديوهاتها انها تنتمى الى العائلات الثريه.

زوج مريم الانصاري هو عيسى مرزوق ويعتبر أحد الشخصيات البارزة في مجال الفن والتلحين، وكانا قد تعرفا الاثنان سويًا على بعضهما بأحد الحفلات الخاصة عام 2017 م، ثم بدأت العلاقة بينهما في التطور حتى انتهت بالزواج.

قد يهمك ايضاً:

التعادل الإيجابي بهدف يحسم نتيجة لفاء طنطا وشبين الودي

محافظ الدقهلية يؤدي صلاة الجنازه ويقدم واجب العزاء لقائد…

يعيش الزوجان حياة زوجية مستقرة وأنجبا في وقت لاحق طفلان.

قصة دولاب مريم الانصاري

تعد قصة الدولاب التي حدثت مع مريم الأنصاري أحد الأمور التي لها الفضل عليها؛ والقصة باختصار هو قامت مريم بشراء دولاب جديد لأجل أبنائها وطلبته من أحد الشركات بمواصفات محددة، إلاّ أن الشركة أرسلت لها دولاب بمواصفات غير التي طلبتها فثار غضبها.

 وتواصلت مع الشركة من أجل تبديله بالدولاب الذي طلبته إلّا أن الشركة لم تستجب لها على الفور، وظلت تتواصل معهم مرات ومرات ولكن لا توجد أي استجابة من جانب الشركة واستمر الحال هكذا قرابة الثمان أشهر، وجميع هذه التفاصيل تعرضها مريم عبر حسابها على مواقع التواصل.

وبالنهاية قامت مريم بتهديد الشركة بمقاضاتهم إ، لم يستجيبوا لرغباتها ويستبدلوا الدولاب، حينها فقط قامت الشركة بالاستجابة لها وتم التبديل.

التعليقات مغلقة.