مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مروة الموافي: القبض على محمود عزت أجهض محاولات الإرهابية وأصابها بضربة قاضية

23

ثمنت مروة الموافي مقرر اللجنة النوعية للثقافة والفنون في حزب الوفد، جهود الأجهزة الأمنية في القبض على القيادي الإخواني محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام للجماعة ومسؤول التنظيم الدولي الإرهابية.

قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

وأكدت الموافي أن الشعب المصري بجميع طوائفه وفئاته يقف خلف القيادة السياسية في مواجهة الإرهاب الأسود وجماعات الشر التي تحاول زعزعة أمن واستقرار البلاد بمساندة أجهزة استخبارات دولية تحاول مد أذرعها الشيطانية في مصر.

وأضافت مقرر اللجنة النوعية للثقافة والفنون في حزب الوفد أن مصر نجحت منذ ثورة ٣٠ يونيو بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتفاف جموع الشعب المصري وتكاتفه في التصدي لمحاولات ومخططات الجماعات الإرهابية والجرائم التي حاولت نشرها في الشوارع لتهديد وترويع المواطنين وبث الخوف والفرع في نفوسهم، لمحاولة إسقاط الدولة، وحتى وإن كان ذلك على حساب دماء الأبرياء والشرفاء من أبناء الوطن.

وأكدت الموافي أن القبض على القيادي الإخواني الهارب يعد ضربة قاضية أجهضت لجماعات الشر والأجهزة الداعمة لها مخططاتهم لضرب الاستقرار وجهود التنمية في مصر، مشيرة إلى أن هذه الضربة ستساعد في كشف العديد والعديد أمام العالم من معلومات حول حقيقة الإرهاب، لينكشف للجميع الحقائق بالإدلة والبراهين.

 

اترك رد