مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية: المملكة نفذت 86 مشروعًا لصالح الشعب الفلسطيني بقيمة 357.6 مليون دولار

23

كتبت – نهلة مقلد:

أظهرت إحصاءات صادرة عن أنشطة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بدولة فلسطين الشقيقة عن وصول حجم المشروعات الإجمالية التي تم تنفيذها إلى نحو 86 مشروعًا بقيمة اجمالية تتجاوز 357.6 مليون دولارًا أمريكيًا وذلك حتى مطلع شهر يونيو الجاري.

قد يهمك ايضاً:

وتضمنت المشروعات التي نفذها المركز نحو 32 مشروعًا في الأمن الغذائي بقيمة 91 مليون دولار و12 مشروعًا للإيواء والمواد غير الغذائية بتكلفة 65.6 مليون دولار ومشروعين في مجال التعافي المبكر بقيمة 7 مليون دولار ومشروعين في مجال المياه والإصحاح البيئي بقيمة 2 مليون دولار بجانب مشروع للحماية بقيمة 674.5 ألف دولار.

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

كما شملت المشروعات التي نفذها المركز نحو 19 مشروعًا صحيًا بقيمة 53 مليون دولار، إضافة إلى 4 مشروعات في قطاعات متعددة بقيمة 91 مليون دولار ومشروعًا لدعم وتنسيق العمليات الإنسانية بقيمة 480 ألف دولار، إضافة لنحو 11 مشروعًا تعليميًا بقيمة 41.5 مليون دولار، ومشروعين للخدمات اللوجستية بقيمة 4 مليون دولار.

 

وقام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتنفيذ تلك المشروعات بالتعاون مع 17 جهة منفذة، بهدف دعم أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والإنساني.

 

اترك رد