مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب والرياضة تنفذ معسكرات تدريبية للتوعية بقضايا السكان‎

0

كتبت : ابتهال ادم

تقوم وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ معسكرات تدريبية لإعداد كوادر شبابية للقيام بخطه أندية السكان في جميع محافظات الجمهورية ، وذلك بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة و صندوق الأمم المتحدة للسكان و مؤسسة اتجاه ، للتوعية بقضايا السكان .

وسيكون التدريب مكثف لزيادة المعرفة والوعي بموضوعات الصحة الانجابية بجانب زياده المعرفة للذات وتطوير المهارات من خلال استخدام طرق فعاله مثل المسرح و الرياضة .

وتقام المرحلة الاولي من المعسكرات علي ثمانية محافظات خلال شهري يونية و يوليه و تستكمل باقي المحافظات في المراحل التالية للتنفيذ :-

1-يقام المعسكر الاول بالمدينة الشبابية في شرم الشيخ في الفترة من 23 يونية 2019 الي 27 يونية 2019 علي أن يكون المشاركين من محافظتي (المنوفية – بني سويف ).

2- يقام المعسكر الثاني بالمدينة الشبابية في محافظة بورسعيد في الفترة من 4 يوليو 2019 الي 8 يوليو 2019 علي أن يكون المشاركين من محافظتي (الدقهلية – الشرقية).

3- يقام المعسكر الثالث بمركز التعليم المدني بالعاشر من رمضان في الفترة من 13 يوليو 2019 الي17 يوليو 2019 علي أن يكون المشاركين من محافظتي (السويس – البحر الاحمر).

4- يقام المعسكر الرابع بالمدينة الشبابية في شرم الشيخ في الفترة من 25 يوليو 2019 الي29 يوليو 2019 علي أن يكون المشاركين من محافظتي (كفر الشيخ – الوادي الجديد ).

قد يهمك ايضاً:

:التقديم لمن تتوافر بة الشروط الاتية **و

ان يكون من المتقدم المحافظات الاتية المذكورة 1-

ان يتراوح عمر المتقدم من 18 الي 29 -2

ان يكون لدية مهارات العرض والتقديم– 3

علي ان يكون سبق لك المشاركة في مبادرات شبابية.-4

علي ان يلتزم بمدة التدريب كاملة-5

** مع العلم ان سيتم الاستعانة ببعض المشاركين في المعسكر لتنفيذ فاعليات اندية السكان داخل محافظاتهم

للتقديم يرجي ملئ البيانات بالاستمارة المرفقة

اترك رد