مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مرتضى منصور ….كهربا يواجه شبح الايقاف لمدة عام ونصف

43

كتب : اسماعيل بشير

قد يهمك ايضاً:

اليوم..المصري البورسعيدي يواجه فاركو بالدوري

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نصيحة لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضرورة دفع الغرامة المفروضة عليه، للموافقة على العودة للعب كرة القدم من جديد.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة ناديه إنه يجب على كهربا سرعة سداد الغرامة لصالح نادي الزمالك قبل انتهاء فترة الإيقاف الأولى في 11 يناير، وإلا سيكون معرضًا لفترة إيقاف مضاعفة.

وأوضح مرتضى منصور، أن فترة الإيقاف الأولى كانت لعدم دفع الغرامة، مشيرًا إلى أنه إذا تجاهل العقوبة الأولى ولم يسدد الغرامة فإنه مهدد بالإيقاف لمدة 3 فترات قيد أي عام ونصف، لأنه تحدى قرارات المحكمة الرياضية الدولية، ضاربًا المثل بما حدث مع الزمالك في قضية حسام أشرف والذي حرم النادي من القيد بسببه.

وطالب مرتضى منصور كهربا بسرعة الدفع قبل انقضاء فترة الإيقاف الأولى في 11 يناير، مشيرًا إلى أنه لديه حل من اثنين إما الاعتزال أو الخروج وإعلان من حرضه على ترك الزمالك موجهًا رسالة لكهربا أنه لو تحدث سيقسط الغرامة له.

واختتم رئيس الزمالك حديثه، مؤكدًا أن النادي حقق مكاسب مالية كبيرة من كهربا عقب شرائه مقابل 7 مليون من إنبي قبل أن تتم إعارته لنادي اتحاد جدة مقابل 100 مليون جنيه قبل أن يحصل النادي على مليوني دولار بخلاف الفوائد كغرامة فسخه للتعاقد.

 

التعليقات مغلقة.