مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مراكز متقدمة لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية بأسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية

مراكز متقدمة

35

 

رشا الشريف

 

تقدم الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، بخالص التهنئة إلى طلاب الجامعة المُشاركين فى المسابقات والفعاليات المختلفة، بأسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية.

 

والذى نظمه معهد إعداد القادة التابع للوزارة بجامعة الجلالة تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،خلال الفترة من ٢٧ يناير ٢٠٢٣ حتى ١ فبراير ٢٠٢٣.

 

 

شاركت ٢٠ جامعة اهلية وتكنولوجية بواقع ٧٠٠ طالب وطالبة على مدار اسبوع ضم العديد من الأنشطة والمسابقات الرياضية، الثقافية، الإجتماعية، الفنية ، العلمية ، والتكنولوجية.

 

رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعية

 

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

حصدت جامعة الدلتا التكنولوجية بمشاركة ١٦ طالب وطالبة درع الإشراف المتميز بين الجامعات، وكذلك على المركز الأول فى المسابقة العلمية التكنولوجية فى مجال الميكاترونيك، والمركز الثانى فى كرة القدم الخماسى ، والمركز الثانى بمسابقة الشطرنج للطلاب والمركز الثالث بمسابقة الشطرنج للطالبات ، بالإضافة إلى المركز الثالث بمسابقة الطالب المثالى.

 

وأعرب الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة، عن سعادته بتميز الطلاب وحصولهم على مراكز متقدمة فى مختلف المسابقات، مؤكدًا فخره واعتزازه بهم وبتمثيلهم المشرف للجامعة، وحرصهم على حصد المراكز الأولى، متمنيًا لهم مزيد من التفوق والنجاح والتميز.

 

 

وأكد الدكتور كشك ، على قدرة طلاب الجامعة على المنافسة بقوة في المسابقات والفعاليات بمختلف المجالات والفوز بمراكز متقدمة فيها، وعلى تميزهم بالإبتكار والإبداع مؤكدًا دعمه الكامل وتشجيعه لهم؛ لمواصلة النجاح والتميز.

 

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يهنئ طالبين المركز الأول فى مجال الميكاترونيك بأسبوع  قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية

ومن جانبه وجه الدكتور عربى كشك، التهنئة والشكر لوفد جامعة الدلتا التكنولوجية، تحت اشراف ا.احمد المراكبى مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب، ا.آثار سعيد برعاية الطلاب، وجميع الطلاب المشاركين، لما بذلوه من جهود أثمرت عن تلك النتائج المشرفة، ومتمنيا مشاركة جميع الطلاب في مختلف الأنشطة بجانب دراستهم العلمية لخلق جيل قادر على صناعة المستقبل.

التعليقات مغلقة.