مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مد العمل بالتفويضات البنكية للمستخلصين والمتعاملين مع الجمارك وأصحاب الشركات

7
كتبت رشا الشريف

وجه أحمد عبد الواحد، رئيس شعبة الجمارك بغرفة القاهرة، الشكر إلى الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك، لموافقته على مد العمل بالتفويضات البنكية للمستخلصين والمتعاملين مع الجمارك وأصحاب الشركات، إلى حين صدور اللائحة التنفيذية للقانون رقم (207) لعام 2020 والخاص بتطبيق منظومة النافذة الواحدة للجمارك وميكنة منظومة الإدارة الجمركية.

 

قد يهمك ايضاً:

الهيئة العامة لتعليم الكبار تشارك في البرنامج التدريبي…

وقال عبد الواحد، إنه تم عقد اجتماع مع المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس غرفة القاهرة التجارية، وأرسل مذكرة إلى مصلحة الجمارك”.

 

وأضاف رئيس شعبة الجمارك بغرفة القاهرة: “بناء على تواصل المهندس إبراهيم العربي مع مصلحة الجمارك؛ وافقت الجمارك على تأجيل العمل بالتوكيلات لحين صدور اللائحة التنفيذية”.

 

وأشاد عبد الواحد بدور رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية في تلبية كافة طلبات شعبة الجمارك وحل المشكلات، مضيفا: “المهندس إبراهيم العربي (شعلة نشاط)، ولا يكل ولا يمل من التدخل لحل مشاكلنا سواء المتعلقة بالمصدرين أو المستوردين أو المستخلصين، ويقوم بالتواصل مع وزيري المالية والتجارة ومجلس الوزراء إذا استدعى الأمر لتسوية كافة أمورنا، كذلك الحال الاستاذ الشحات غتوري الذي يعمل كـ (سرعة البرق)”.

التعليقات مغلقة.