مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدير تعليم المنوفية يتابع حاله  الطالبة صديقة بمستشفى بركة السبع المركزي

16

المنوفية رشا الشريف

فور سماع الأستاذ محمود الفولي؛ مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية خبر وقوع حادث أليم لإحدى طالبات مدرسة الشهيد إبراهيم زكي عوض الله الثانوية المشتركة بالروضة التابعة لإدارة لبركة السبع التعليمية على طريق /مصر إسكندرية الزراعي وهي في طريقها لأداء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع؛ الطالبة صديقة أحمد مقبل بالصف الثاني العلمي. توجه في الحال إلى /مستشفى بركة السبع المركزي للاطمئنان على حالتها وتسهيل إجراءات علاجها بالمستشفى برفقة
الدكتور محمد القرشي مدير المستشفى لمعرفة حالتها على الطبيعة حيث طمأنه الدكتور القرشي بأن الحالة مستقرة ويجهزون لها غرفة العمليات لإجراء اللازم لها .

مدير تعليم المنوفية يتابع حاله  الطالبة صديقة بمستشفى بركة السبع المركزي
مدير تعليم المنوفية يتابع حاله  الطالبة صديقة

اقرأ المزيد من الرابط

قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

تعليم المنوفية ينتج١٢٠ وجبة لتوزيعهم على أهالي القري ضمن حياة كريمة.

اثني الفولي علي طاقم المستشفى بالكامل وعلى رأسهم الدكتور محمد القرشي الذي قام بدور فعال في تسهيل الإجراءات اللازمة لها من كافة الجوانب المطلوبة قبل دخولها غرفة العمليات.

 

تعليم المنوفية يعلن جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للإعدادي العام والمهني

 

 

كما تواصل الفولي مع د حسن الخولي ؛ مدير بنك الدم لتوفير مايلزم من أجل إجراء العملية للطالبة والذي تفاعل مباشرة مع سيادته مؤكدا توافر العينة اللازمة للطالبة التي تخضع للعناية والملاحظة قبل دخولها غرفة العمليات.

 

وقد رافق الأستاذ محمد حرحش مدير إدارة بركة السبع التعليمية الأستاذ محمود الفولي خلال الإطمئنان على حالة الطالبة هذا وقد طلب الفولي منه أن يستمر مع الحالة بالمستشفى حتى إجراء العملية ويكون على تواصل دائم مع سيادته حتى تخرج الطالبة صديقة من غرفة العمليات .

 

التعليقات مغلقة.