مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدرب منتخب مصر لكرة اليد يقود فيزبريم المجرى للفوز على مونبيليه

2

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي مونبيليه الفرنسي الخسارة الخامسة له في دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام فيزبريم المجري في اللحظات الأخيرة من المباراة بنتيجة 29-30 في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاوروبية.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم رفاق ممدوح هاشم على فيزبريم بنتيجة 16-14، لكنهم لم ينجحوا في الحفاظ على تقدمهم خلال الشوط الثاني من المباراة والذي شهد تفوق من كتيبة الأسباني ديفيد ديفيز، لينجحوا في حسم الشوط الثاني لصالحهم بنتيجة 16-13، لتنتهي المباراة بتفوق بطل المجر بنتيجة 30-29.

قد يهمك ايضاً:

ليفربول يسعى للثأر من أتالانتا اليوم فى إياب ربع نهائى…

وشهدت المباراة مشاركة ممدوح هاشم الذي نجح في تسجيل 4 أهداف لفريقه من أصل 8 محاولات على مرمى فيزبريم المجري، وكاد لاعب منتخب مصر أن يسجل التعادل لفريقه في الثواني الأخيرة من المباراة لولا تألق حارس فيزبريم رولاند ميكلر الذي نجح في التصدي لكرته ليحرم هاشم ورفاقه من ادراك التعادل، ويعد ممدوح هاشم ثالث اللاعبين المسجلين في فريقه بعد ملفين ريتشاردسون وفالنتين بورتي اللذان سجلا 5 أهداف لكل منهما.

ويعد هذا الفوز هو الأول لديفيد ديفيز مدرب منتخب مصر الذي تولى تدريب فيزبريم المجري مؤخرا، ليقود الفريقان معا بعد اتفاقه مع الاتحاد المصري لكرة اليد على هذا الأمر.

وعلى الجانب الآخر يعاني رفاق ممدوح هاشم من سوء النتائج بعد تعرضهم للخسارة الخامسة خلال مشوارهم في دوري الأبطال لكرة اليد حتى الآن، حيث يحتل مونبيليه الفرنسي المركز السابع في مجموعته بدون نقاط، بينما يحتل فيزبريم المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

اترك رد