مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سامي .. لمسة يدى امام الزمالك عفوية وجائنى اكتر من عرض من الاهلى

5

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

كشف أحمد سامي، مدافع نادي طلائع الجيش، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت،  أنه تلقى أكثر من عرض للانضمام للأهلي، لكن الحظ لم يحالفه لارتداء القميص الأحمر.

كما صرح لاعب المقاصة السابق أنه فكر في الاعتراف للحكم بواقعة لمسة اليد الشهيرة في مباراة الفريق الفيومي أمام الزمالك بموسم 2016-2017.

وقال أحمد سامي :” الأهلي طلب ضمي أكثر من مرة، واللعب له أمنية من أمنياتي، لكن لم يكن لي نصيب في الانضمام له”.

وعن تخييره بين الانتقال للأهلي أو الاحتراف الأوروبي، علق:” سأفضل الأهلي في حالة تساوي المقابل المادي بين العرضين، وكذلك إذا كان عرض الاحتراف من نادي مغمور وبدوري غير قوي”.

كما تحدث أحمد سامي عن واقعة لمسة اليد بمباراة الزمالك أثناء لعبه للمقاصة، قائلا:” لاعب الكرة في المباراة قد يقوم بشيء لا إرادي أو عفوي بسبب تركيزه الشديد”.

وواصل:” لمسة اليد كانت عفوية مني بسبب تركيزي في المباراة وكنا متقدمين وننافس على الصدارة”.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

واختتم:،” الموقف جعلني تائه في الملعب، وبعد اللعبة بعشرة دقائق فكرت أن أعترف لجهاد جريشة حكم المباراة لكن الأمر كان انتهى”.

أحمد سامي لاعب كرة قدم مصري، ويلعب حاليًا لنادي طلائع الجيش معارًا من نادي مصر للمقاصة، في مركزي قلب الدفاع وخط الوسط الدفاعي.

انضم أحمد سامي إلى نادي مصر للمقاصة في 3 أغسطس 2014 لمدة 3 مواسم مقابل 400 ألف جنيه يحصل عليها التليفونات.

ظهرت موهبة أحمد سامي في الصف الخامس الابتدائي، واصطحبه أبوه لتدريبات واختبارات الناشئين بالنادي الأهلي بجانب 4000 طفل، واجتاز جميع الاختبارات، ولكنه في الاختبار الأخير احتك بأحد اللاعبين فتسبب له بإصابة فرسب في هذا الاختبار.

شارك في دورة بيبسي للمدارس ثم انضم لأكاديمية الخطيب أسطورة الأهلي السابق في مدينة الرحاب ومكث بها 3 أو 4 سنوات ثم انتقل إلى نادي النصر في سن الخامسة عشر، ومكث بالنادي حوالي 5 سنوات، وكان يجتهد دائمًا من أجل الظهور بشكل جيد يلفت من خلاله أنظار أندية الدوري الممتاز من أجل اللعب في صفوف أحدها.

 

وتحقق حلم أحمد سامي بعد ذلك عندما اشتراه تليفونات بني سويف تحت قيادة طلعت يوسف، ثم تدرب تحت قيادة أحمد شعبان وإيهاب جلال، ومكث مع الفريق موسمين شارك خلالهم في 17 مباراة في الدوري الممتاز وسجل خلالهم هدف وحيد، وهو الأمر الذي جعله يأخذ فرصة أفضل للانتقال لنادي مصر للمقاصة.

 

بعد تولي إيهاب جلال تدريب مصر للمقاصة اصطحبه معه مع عدد من لاعبي التليفونات (محمود وحيد، حسني فتحي، أحمد مسعود، وائل فراج، أحمد الشيخ)، فانتقل للمقاصة موسم 2014–2015.

في 19 مايو 2018 انتقل أحمد سامي لنادي طلائع الجيش معارًا من نادي مصر للمقاصة لمدة موسمين.

كان أبوه لاعب سابق في نادي بدر بمحافظة البحيرة.

اترك رد