مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد عادل فتحي يكتب : المونديال يا كيروش

2

 

 

الوقت يقترب والقلوب تحمل الأمل والعقول تفكر في المواجهة المصيرية لمنتخبنا أمام السنغال بعد أيام قليلة أو ساعات والملايين تمني النفس بفرحة وفخر بالتواجد ،في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي ونشاهد علم مصر يرفرف في أكبر محفل عالمي لكرة القدم والذي ننتظره كل أربع سنوات.

أربع سنوات بين الحلم والمناسبة الجديدة ولذلك الموعد مهم والمسئولية كبيرة فهي كما قلت ليست بطولة، موسمية أو كأس قاري كل سنتين بل هو معرض كروي شديد الأهمية.

قد يهمك ايضاً:

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

الجميع يحلل والجماهير تؤازر ومصر دولة وشعبا تقف على قلب رجل واحد وكأننا سنلعب جميعا الجمعة والثلاثاء المقبلين وقصدت منذ أيام أن أبدأ حديثي ورسالتي ،للاعبين وشرحت الهدف من ذلك واليوم ستكون رسالتي للجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش الذي لابد أن يدرك، واجزم بذلك، أن 100 مليون وأكثر يدعموه ويقفوا خلفه وكلنا ثقة ،في قدراته كمدرب كبير.

لن نناقش اختيارات أو قرارات فنية فلا وقت أو مجال لذلك وأعتقد أن المناخ العام متفق على ،ذلك وكل ما يقال من سبيل الدعم والحديث عن الحلم.

دور الجهاز الفني كبير لتأهيل اللاعبين فنيا ونفسيا وأتمنى أن يكثف الجهاز من التأهيل النفسي ،والمعنوي ونقل نبض الملايين وشحن بطاريات الوطنية والقتال من أجل قميص منتخب مصر.

كيروش وجهازه وضعوا أيديهم على كل التفاصيل من خلال خوض بطولتين الأولى شبه ودية، والثانية بطولة قارية كانت في غاية القوة والإثارة بما يؤكد أن القرارات الفنية والاختيارات للمباراتين سيكون نابعا عن أفكار راسخة، ونتمنى أن تتسم بالعدالة والتوفيق.

على الجهاز الفني أن يثق في قدراته وقدرات نجومنا وأن يغلق الباب على المعسكر ولا يسمح بأي، اختراق يخرج اللاعبين عن التركيز وهو دور مزدوج على المسئولين في اتحاد الكرة أن يساهموا في توفيره، وتزداد الجلسات بين اللاعبين أنفسهم وبين الجهاز الفني واللاعبين ومناقشة كل تفاصيل اللقاء.

الحديث عن مواجهتي، السنغال لم ولن يتوقف حتى تنتهي المغامرة وتكلل جهود رجالنا إن شاء الله بالنجاح.

 

التعليقات مغلقة.