مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد عادل فتحى: “طاهر” المقاولون ..مطلوب فى البرازيل

9

كمال سعد

كشف المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، عن تلقي طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق عدة عروض خلال الأيام الماضية، بعد عرض النادي الأهلي لشراء اللاعب، بناء على رغبة السويسري رينية فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال محمد عادل :بدأنا التفاوض مع الأهلي حول طاهر بمبلغ 65 مليون جنيه وخفضنا القيمة إلى 40 مليون جنيه بعد الجلوس مع محمود الخطيب رئيس الأهلي.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وأضاف عضو المقاولون: تلقينا عدة عروض من أندية مصرية وأخرى أجنبية، وبالتحديد من نادي برازيلي، وندرس جميع العروض لأن رغبتنا الأولى أن يكون اللاعب خليفة محمد صلاح”.

 

واستطرد محمد عادل: لم نطلب أي لاعبين من الأهلي نظير صفقة طاهر، فقط القيمة المادية التي أعلناها وهي 40 مليون جنيه.

 

من جانبه، كشف طاهر محمد طاهر، عن كواليس مفاوضات النادى الأهلى معه خلال الفترة الماضية، موضحًا أن مسئولى القلعة الحمراء بدأوا تلك المفاوضات منذ ثلاث سنوات إلا أنها لم تكلل بالنجاح.

 

وأضاف الأهلى يفاوضنى منذ ثلاث سنوات الأمر ليس جديدًا، ونادى المقاولون وافق على رغبتى للانتقال للأهلى على سبيل الإعارة، وحتى الآن ما زالت المفاوضات مستمرة بين الناديين على المقابل المادى .

 

وأكد أن المقاولون لم يقف عائقاً فى تحقيق طموحه، مقدرا فى الوقت نفسه الدور الذى قام به مسئولو النادى تجاهه، خاصة المهندس محسن صلاح رئيس النادى والمهندس محمد عادل فتحى المشرف على الكرة، وكذلك الجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس وجميع زملائي، وهدفنا كان واضحاً منذ بداية الموسم الجارى لاستعادة مكانة المقاولون فى الدورى العام، والمركز الذى يليق بالنادي.

اترك رد