مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد عادل فتحى:عماد النحاس لايصلح سوى مدير فنى للأهلى

4

كمال سعد 

كشف المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن موقفه من اتجاه مجلس إدارة النادى الأهلى للتفاوض مع عماد النحاس مدرب المقاولون لتولى منصب المدرب العام للفريق الأول بالقلعة الحمراء، على خلفية رحيل رينيه فايلر الذى بات وشيكاً، وقال عضو المقاولون فى تصريحات لـ “مصر البلد”: نرفض فكرة التفاوض مع عماد النحاس على أى منصب بخلاف الرجل الأول، خاصة بعد كل الإنجازات التى حققها عبر مسيرته التدريبية وأبرزها مسيرته مع المقاولون”.

وأضاف عضو مجلس المقاولون، “عماد النحاس لا يستحق أن يكون فى منصب أقل من المدير الفنى لأى فريق، ولو كان الأهلى، وكنا قد وافقنا من قبل على عودته للقلعة الحمراء ولكن فى منصب الرجل الأول، لأننا نعلم جيداً قدراته التى تؤهله لمواجهة أى تحدٍ”.

قد يهمك ايضاً:

فوز فريق النجوم على الزمن الجميل باابوخلية فى الدورة…

افتتاح الدورة الرمضانية فى خماسي كرة القدم للنشء بمطوبس

ويقدم عماد النحاس واحداً من أفضل مواسمه مع المقاولون العرب، حيث أعاد ذئاب الجبل إلى ذكريات الأجيال الذهبية بعدما قادهم لدخول المربع الذهبى ووضعهم فى منافسة حقيقية مع كبار الدورى العام وعلى وجه التحديد الأهلى والزمالك وبيراميدز.

ويعكف الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، على دراسة نادى مصر بالفيديو، وخاصة المباراة الأخيرة بالجولة الماضية، والتى جمعت نادى مصر والأهلى وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف فى الفريق قبل اللقاء المرتقب بين المقاولون ونادى مصر.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 49 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 29 جولة، فازوا فى 14 مباراة وتعادلوا فى 7 أخرى، بينما تلقى ذئاب الجبل الهزيمة فى 8 مباريات، واستقبلت شباك المقاولون 27 هدفاً فيما سجل اللاعبون 35 هدفاً آخر.

اترك رد