مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” محمد صلاح ” يشارك الجمهور صور برفقة عائلته أثناء رحلته.

7

سارة عبدالدايم : 

النجم المصري محمد صلاح يقوم بنشر مجموعة من الصور أثناء رحلته برفقة عائلته وصور عيد ميلاده وتفاعل الجمهور مع الصور معبرين عن مدي الحب الذي في قلوبهم تجاه النجم العالمي ” محمد صلاح ” وعائلته ومعلقين عن مدي تقديرهم لزوجته التي دائماً تقدم مثال للمرأة المصرية والزوجة المحبه التي تحافظ على العادات والتقاليد المصرية وتحترم تعاليم الدين الإسلامي حيث دائماً ماتكون خير سفيره للمرأة المصرية والعربية .

محمد صلاح مع عائلته
محمد صلاح

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد أصدر فيلما وثائقيا عن مسيرة محمد صلاح، وأطلق عليه «مو.. نجم عالمي»، تزامنًا مع ذكرى ميلاد محمد صلاح.

 

ويبرز الفيلم جذور محمد صلاح في قرية نجريج بمحافظة الغربية في دلتا مصر، عن طريق استضافة العديد من الشخصيات المصرية والأجنبية التي تتحدث عن النجم العالمي.

محمد صلاح برفقة عائلته
محمد صلاح برفقة عائلته
قد يهمك ايضاً:

كما يبرز الفيلم كيف أثّر نجاح صلاح في شخصية المصريين، وكذلك كيف غير وجهة النظر الغربية تجاه الشخصية المصرية، بوجود محمد صلاح في الملاعب الأوروبية

 

محمد صلاح
محمد صلاح مع بناته

من هي زوجة محمد صلاح؟

الاسم هو ماجي صادق، وُلدت في يوم 27 أكتوبر عام 1995، في حين وُلد محمد صلاح في 15 يونيو عام 1992، أي أنها تصغر محمد صلاح بثلاثة أعوم تقريباً، وقد جمعتهم قصة حب امتدت 10 سنوات قبل الزواج، حيث كانا زميلين في مدرسة محمد عياد طنطاوي، في مسقط رأس مو صلاح في قرية نجريج، مركز بسيون محافظة الغربية.

 

متى كان زواج محمد صلاح

بعد التحاقه بالاحتراف في نادي بازل السويسري بعامٍ واحد فقط، محققاً إنجازاً ضخماً، بحصول ناديه على الدوري السويسري موسم 2012- 2013، وفوزه بلقب الفتى الذهبي للدوري السويسري للعام نفسه، يعود النجم الشاب إلى قريته ويستعدّ لحفل زفاف يجمع الأهل والأصدقاء سواء من الوسط الكروي أو خارجه، ويحتضن فندق دار الدفاع الجوي بالتجمع الخامس لحظات تتويج قصة الحب بين النجم محمد صلاح وماجي صادق بالزواج، وتبدأ معه في رحلته نحو العالمية

التعليقات مغلقة.