مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد رحمى: “أنا جعان”خدمة عضو الزمالك..وطموحاتى بلاحدود

ملفى الانتخابى لخدمة القلعة البيضاء.. وجاهز للمحاسبة حال عدم تنفيذه

4

كمال سعد 

برهن محمد رحمى مرشح العضوية فوق السن بنادى الزمالك حبه للقلعة البيضاء.. وقال إنه “جعان”خدمة عضو النادى فى كناية،عن حبه وعشقه للكيان وكل ما يتمناه أن يكون الاختيار ليس ،لأسماء ساطعة ولكن لأسماء سوف تخدم المكان.
وقال محمد رحمى خلال تصريحاته لبرنامج ارسم طريقك بقناة العاصمة الجديدة مع الإعلامية مروة الحديدى إنه لايقلل من شأن أحد يخوض هذه الجولة الإنتخابية، ولكنه فقط يتمنى أن تكون الاختيارات على أُسس يكون لها رد فعل ايجابى للعضو خلال، الفترة التى يجلس فيها المجلس الجديد على كراسى قيادة هذا الصرح  الرياضى الكبير.
كشف محمد رحمى أن ملفه الانتخابى تحت أمر أى شخصية تخدم الزمالك، سواء كُتب له النجاح أو لم يوفق لأن كل ما يشغله ناديه الذى يعشقه..وقال أن الملف يشتمل عدة محاور هامة أبرزها، انشاء شركة إستثمار رياضى والقانون يصرح بذلك .
قد يهمك ايضاً:

تشكيل غزل المحلة لمباراه حرس الحدود بعد قليل

الزمالك يفوز علي الأهلي بهدفين لهدف بالدوري الممتاز

أضاف :الزمالك نادِ كبير جداً وله اسمه وتاريخه الحافل، فى كل أرجاء الوطن العربى.. وحال تنفيذ شركة الإستثمار سيكون العائد المادى ضخم..مشيراً إلى أن برنامجه يشمل أيضا استغلال الدخل المادي ،من قيمة اشتراكات العضوية السنوية التى تصل إلى مابين 80 و90 مليون جنيه فى خدمة العضو على كافة المستويات الإنشائية والاجتماعية والطبية والترفيهية.

 محمد رحمى يتحدث عن طموحاته لخدمة الزمالك

أوضح محمد رحمى أن البرنامج الانتخابى هدفه كذلك توفير الرعاية الطبية، لكل أعضاء النادى والموظفين والعمال وسيكون ذلك من خلال شركة تأمين جاهزة حالياً للتنفيذ، وكذلك شراء أرض بالعين السخنة تكون”مشتى” للأعضاء مع تطوير مصيف النادى بمرسى مطروح بالتعاون مع المحافظة هناك ،على أعلى مستوى مع امكانية انشاء محلات لخدمة الأعضاء خاصة وأن موقع المصيف مميز جداً.
اختتم محمد رحمى تصريحاته قائلاً: “أنا جاهر للمساءلة لو لم أُنفذ برنامجى الانتخابى”الذى أُفكر فيه وتجهيزه منذ موسمين سابقين، حباً فى الكيان..والله المستعان والموفق إلى مافيه خير الزمالك الذى يكرر للمرة المليون ، أنه يعشقه .

التعليقات مغلقة.