مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد بدران في افتتاح مقر قنا .. الهدف الرئيسي لحزب صوت الشعب هو دعم المواطن المصري

 وسنستمر في تطبيق أفكارنا، وسنشارك كل الاحزاب من أجل بناء الجمهورية الجديدة

25

 

افتتح الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، ونوابه والأمين العام واعضاء الحزب بالمركزية، وباسم جمال أمين أمانة قنا، مقر الحزب بالمحافظة، استكمالا لافتتاح مقرات الحزب في محافظات الصعيد.

وخلال الافتتاح، قال الدكتور محمد بدران رئيس الحزب، إن صوت الشعب يريد إيصال رسالة أن هناك شباب مخلص يحب بلده ويدعم القيادة السياسية ويريد أن يكون له دور في بناء الجمهورية الجديدة.

قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

وأضاف “بدران”، في كلمته، أن الوضع الاقتصادي صعب حاليا وهناك أزمتان ساهموا في تأخير الوضع وهم الحرب الروسية الأوكرانية وكذلك كورونا، وكذلك هناك خلل في الحياة السياسية في مصر، لذلك يعمل حزبنا صوت الشعب على أن يصبح داعما للمواطن والشارع المصري، مشيرا إلى أن الحزب يضع في خطته توظيف الشباب ، لأن المواطن لن يكون سياسي جيد إلا بتوفير وضع اقتصادي مناسب.

وأشار رئيس حزب صوت الشعب أن الحزب يهتم بكافة النواحي التي تهم المواطن من تمكين اقتصادي، وخدمات ومشروعات للشباب، واحداث طفرة في المشروع الرياضي والفني والثقافي بالحزب، فلا نريد أن نعقد مؤتمرات ولكن الأهم وجود أعمال تخدم المواطن على أرض الواقع، موضحا أن الحزب يطبق مبدأ المشاركة مع الأحزاب السياسية وليس المنافسة وذلك بهدف دعم الوطن والمواطن.

واستطرد أن الهدف الرئيسي لحزب صوت الشعب هو دعم الشارع وسنستمر في تطبيق أفكارنا رغم اي معوقات تظهر أمام القائمين على الحزب.

التعليقات مغلقة.