مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد النمر: انتصارات أكتوبر تحققت بسواعد أبناء مصر المخلصين وكانت نواة تأسيس مصر الحديثة

10

 

هنأ الكاتب الصحفي محمد النمر مرشح عضوية الهيئة العليا في حزب الوفد 2022 الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ 49 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

قد يهمك ايضاً:

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

وأكد النمر في بيان له اليوم، أن انتصارات أكتوبر سطرت بداية مصر الحديثة وقادت للحرية والريادة المصرية التي بفضلها تؤسس الجمهورية الجديدة الآن، وهو ما يأتي بفضل سواعد أبناء مصر المخلصين من جيش وشرطة وشعب وروحهم الوطنية التي حررت مصر الاحتلال وكانت نواة تأسيس مشروعات البناء وقواعد التنمية باستقلال تام.

وأضاف النمر أن تاريخ السادس من أكتوبر سيظل شاهدًا على بطولات جيش مصر العظيم، الذي حطم أسطورة الجيش الذي لا يُقهر وأعطى الكيان الصهيوني درسًا عسكريًا واستراتيجيًا لا يُنسي في مشهد وقف أمامه العالم في إجلال وتقدير واحترام للمصري الذي يلفظ كل ما يمس أرضه وعرضه ويدافع عنه بدمائه الطاهرة.

وأشار النمر إلى أن اصطفاف الشعب المصري خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة والشرطة المصرية هو سبب كل انتصار يحققه ونجاح كل خطوة يخطوها إلى الأمام، فهذا التمسك والتكاتف كان سببًا رئيسيًا في قهر كل من يتربص بمصر ويكيد لها المكائد، وإحباط أية محاولات لقوى الشر لإحداث الفوضى وزعزعة الأمن داخل البلاد.

 

التعليقات مغلقة.