مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد إبراهيم يتصدر تريند محرك البحث جوجل ..فما هو السبب؟

11

تصدر إسم اللاعب محمد إبراهيم لاعب نادى الزمالك السابق  ونادى المقاصة الحالى  تريند محرك البحث جوجل ، ويرجع السبب إلى  إعلان نادى الزمالك رفضهم عودة اللاعب محمد إبراهيم لصفوف النادى مرة أخرى .

وذلك فى ظل الأنباء التى تتحدث عن اقتراب رحيل اللاعب من نادى المقاصة بنهاية الموسم الحالى.

محمد إبراهيم

خاصة وأن هناك ترشيح حدث من داخل نادى الزمالك ومن خلال بعض الوكلاء من اجل عودة محمد ابراهيم.

اللاعب رحل بنهاية الموسم الماضى، عقب خلافات نشبت بينه وبين ادارة الزمالك.

فى الوقت نفسه  أبدى اللاعب محمد إبراهيم رفضه  العودة لفريق نادى الزمالك مرة أخرى فى ظل تواجد الإدارة الحالية ، وأكد أنه على إستعداد العودة ولكن فى ظل تواجد  إدارة أخرى.

ونُشر ببعض المواقع الرياضية  ، قيام مسئولو النادى الأهلى بفتح باب المفاوضات مع محمد إبراهيم ، من أجل ضنه لصفوف الفريق فى فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وحصل مدير اتعاقدات  بالنادى الأهلى  على موافقة اللاعب محمد إبراهيم بالإنضمام إلى صفوف النادى الأهلى بشكل نهائى.

وأكدت الأخبار بأن اللاعب محمد إبراهيم متواجد داخل النادى الأهلى منذ 3 أيام للإجتماع مع المسئولين بالنادى

ومن جانبه أبدى فريق نادى المقاصة بعدم ممانعته  في بيع محمد إبراهيم خلال الموسم المقبل حال تلقيهم عرضًا مناسبًا، خاصة أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل لصفوف بيراميدز مطلع الموسم الجاري بعد رحيله عن الزمالك لكن لم يتم الاتفاق على الجوانب المادية وقتها ليستمر مع المقاصة في الموسم الجاري.

من هو محمد إبراهيم

محمد إبراهيم أبو اليزيد الشناوي من مواليد 1 مارس 1992، من مواليد مركز أبو المطامير في محافظة البحيرة، لاعب كرة قدم مصري يلعب لنادي الزمالك، يلعب في مركز خط الوسط.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب بنجامين مكابا

«كولر»: سيمبا منافس قوي.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في…

المسيرة الاحترافية

بدأ مسيرته في نادي كروم جناكليس بمحافظة البحيرة، وبسبب مهاراته الفائقه وتسديداته الصاروخية كان الكل يشهد له بأنه سيكون لاعب كبير ثم انضم لناشئي نادي الزمالك، وتم تصعيده للفريق الأول (كلاعب تحت السن) عام 2009.

محمد إبراهيم

مسيرته مع نادى الزمالك

تم تصعيده للفريق الأول عام 2009 بسبب تألقه اللافت للنظر مع فرق الناشئين وكان العميد/ حسام حسن نجم مصر والنادي الأهلي ونادي الزمالك السابق هو سر بزوغ نجم هذا الشاب بتصعيده للفريق الأول ونظره بعيد المدى خرج محمد إبراهيم للنجومية وحجز مكانًا ثابتًا في تشكيل نادي الزمالك الأساسي وأحرز العديد والعديد من الأهداف الجميلة والرائعة مع نادي الزمالك أجملها هدفه في مرمى أمير عبد الحميد حارس نادي المصري وفي عام 2013 أحرز في الدور الأول من الدوري 3 أهداف رائعة وصنع أكثر من 5 أهداف لزملائه وأدى اداءً رائعًا ومميزًا مما أدى إلى انضمامه لصفوف المنتخب المصري وأدى اداءً جيدًا في مباراة سوازيلاند الودية وأحرز هدفين رائعين وهى المباراة التي فاز فيها المنتخب المصري بعشرة أهداف للاشئ ويستمر في الإبداع.

المسيرة الدولية

منتخب مصر تحت 20 سنة

كان ضمن تشكيلة المنتخب المصري تحت 20 عاماً في بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 20 عاماً والتي أقيمت في كولومبيا، وأحرز ثلاثة أهداف في مرمى فريق منتخب النمسا ليكون اللاعب المصري والأفريقي الأول الذي يحقق هذا الإنجاز.

أجمل الأهداف

هدفه التاريخي في مرمى نادي شاختار دونيتسك الأوكراني في دورة أبو ظبي الودية عندما قطع الكرة من منتصف الملعب وانطلق كالصاروخ من الجهة اليسرى وسدد من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس الأوكراني. “شاهد الهدف”

هدفه في مرمى نادي المصري من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء موسم 2010/2011 في الدقيقة الأخيرة من المباراة. “شاهد الهدف”

هدفه في مرمى نادي جازيللي التشادي في دور 64 من دوري أبطال أفريقيا 2013 من تسديدة عابرة للقارات سكنت شباك الحارس التشادي. “شاهد الهدف”

هدفه في مرمى النادي الإسماعيلي في أخر مباراة في الدور الأول موسم 2013/2012 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك محمد صبحي حارس الإسماعيلي. “شاهد الهدف”

 

اترك رد