مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد أبو العينين رئيسًا للشعبة العامة للمستثمرين و”المنزلاوي ورياض” نائبان

23

كتبت – نهلة مقلد:

أعلن المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية عن انتخاب محمد أبو العينين رئيس للشعبة العامة للمستثمرين ومجدى المنزلاوى ونادر رياض نائبان أول وثانٍ ، في حين جاء محمد الشريف أمينًا عامًا للشعبة ، ومجدى صادق أمينًا مساعدًا ، وجاءت هذه الاختيارات  بالتزكية.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

جاء ذلك اليوم الخميس خلال رئاسته لجلسة إجراءات إعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة من جديد لمدة 4 سنوات قادمة حسب لائحة الشعب التجارية بالاتحاد العام للغرف التجارية.

وقال رئيس اتحاد الغرف التجارية إن  انتخابات هذه الشعبة هي بداية لإحياء كافة الشعب على مستوى المحافظات ككل ، ونحن نسعى لتلقى وبحث الاقتراحات التى تقوم كل شعبة بتقديمها من أجل الوصول لتذليل أي عراقيل قد تواجه عملية التنمية ، مشيرًا إلى أنه  تم انتخاب مجلس إدارة شعبة المستثمرين وهيئة مكتبها بالتزكية ، وسيعمل أعضاؤها على تقديم كل ما بوسعهم ، ونحن سنقوم  بمساعدتهم خاصة أن المرحلة القادمة تحتاج إلى تكاتف الجميع لمساعدة اقتصاد بلدنا .

وأكّد “العربي” أننا نسعى كاتحاد عام للغرف للوصول إلى الخطة التى وضعناها خاصة مع قرب الانتقال إلى المقر الجديد للاتحاد والذى سيشهد طفرة كبيرة فى كافة المجالات ، الأمر الذى سيؤدى إلى وجود حالة من التطور وسيكون له انعكاس على حركة السوق.

اترك رد