مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محكمة السنطه الحبس سنه وغرامه 10 ألاف جنيه لمتهم بإتلاف سيارة بالسنطه‎

2

كتب – محمد الجندي:

أصدرت محكمة جنح السنطه بمحافظة الغربية حكما غيابي   في القضية رقم 1180 لسنة 2018 حصر بالحبس سنه علي المتهم   ف ع هـ  45  سنه مقيم بكفر كلا الباب بالسنطه وذلك لاتهامه بإتلاف سيارة بإشعال النيران بها ليلا .

وترجع وقائع القضية عندما تلقي اللواء  طارق حسونه مدير امن الغربية إخطارا من العميد احمد مبروك مأمور مركز السنطه يفيد بأن المواطن م ع ا تقدم ببلاغ ضد المتهم يتهمه بإشعال النيران بالسيارة ملكه واستشهد بكاميرات المراقبة التي توجد لديه وتبين ان المتهم هو الذي وراء إشعال النيران في السيارة ملك مقدم البلاغ.

قد يهمك ايضاً:

العثور على طفلين داخل شقة بلا عائل بقرية دماط بالغربية

جنايات سوهاج تحيل أوراق قاتل الطفلة حبيبة لفضيلة المفتى

وأكد مقدم البلاغ في المحضر ان المتهم يوجد بينهم خلافات مع عامل يعمل لدي صاحب السيارة في  الأرض الزراعية وتعدي عليه بالضرب هو وأقاربه  دون وجه حق وطالبوه بالتصالح فرفض الصلح وقام بإشعال النيران بالسيارة ظنا منه ان صاحب السباره منع الصلح بينهم وبين العامل

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المحضر للنيابة التي تولت التحقيق وتم إحالة القضية للنيابة العامة التي أصدرت حكمها السابق بحبس المتهم سنه وغرامه 10  ألاف جنيه .

هذا وتواصل مباحث السنطه البحث عن المتهم الذي اختفي تماما من القرية وتم إعداد كمين للمتهم للقبض عليه وإحالته للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

 

اترك رد