مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفر الشيخ يناقش عدد من الموضوعات ويشيد بالمتابعة الشعبية والتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

2

كتب – شريف العقدة:

ناقش اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، بحضور عمرو البشبيشى ، نائب محافظ كفر الشيخ ، عدد من الملفات والموضوعات ، مؤكداً أنه تم توفير أجهزة أشعة مقطعية وتركيب تانكات الأكسجين  بالمستشفيات ، مقدماً الشكر لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة على الاستجابة السريعة ، حرصا على سلامة المواطنين  ، مشيراً إلى أنه جاري توريد عدد من الأجهزة الطبية لتقديم الخدمات الطبية المرضية للمواطنين، جاء ذلك الاجتماع الحادي عشر، بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بحضور اللواء أشرف موافي ، السكرتير العام للمحافظة ، واللواء ياسر حفناوي ، السكرتير المساعد .

قد يهمك ايضاً:

برئاسة مجدي عامر المرور على المدن التى تم نقل سكان…

وأكد محافظ كفر الشيخ ، أننا نسير بصورة جيدة ومتنوعة في أعمال الرصف  بالمراكز والمدن ، مرحباً ومشيداً بالمتابعة الشعبية ، ومتابعة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، للأعمال التي تشهدها المحافظة ،مشيراً إلى أن هناك خطط متعددة لاستكمال الرصف في مدن المحافظة ، مشيداً بتخطيط للشبكة القومية للطرق.

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، أن الدولة بصدد إنشاء مركز إبداع رقمي تابع لوزارة الاتصال بتكلفة ١٠٠ مليون جنيه، مؤكداً على التعاون بين المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لحل مشاكل المواطنين .

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، خلال اللقاء ، أن المحافظة على دراية كاملة بمشكلة الإسكان الاجتماعي منذ عام 2004م ، وأنها حريصة على حل المشكلة لإقامة الوحدات السكنية.

التعليقات مغلقة.