مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 85.76%

1

كتب – شريف العقدة:

اعتمد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاربعاء، نتيجة الفصل الدراسي الاول لامتحان الشهادة الإعدادية، بنسبة 85.76٪ بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وفي كلمته هنأ محافظ كفرالشيخ، الطلاب الناجحين، متمنيا لهم دوام التوفيق، والتقدم، مشيراً إلى أن طلاب مدارس كفرالشيخ حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم في الابتكارات، كما حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، مؤكداً ان الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالانشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

قال محافظ كفرالشيخ، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 52 الف و302 طالب وطالبة،أدى الامتحان51 الف و766 طالب وطالبه، وحصل على اكثر من 50٪، 44 الف و397 طالب وطالبه.

قد يهمك ايضاً:

مضيفا ان ترتيب الادارات التعليمية حسب نسبة النجاح، جاء كالتالى: ادارات بيلا، وسيدي غازي، وشرق كفرالشيخ،وقلين،وغرب كفرالشيخ، وفوه، والحامول،و الرياض، وسيدي سالم، ودسوق،ومطوبس، وبليطيم،وبرج البرلس، وجاء تتريب المواد حسب نسبة النجاح، لغة عربية،و لغة انجليزية، ودراسات اجتماعية، ورياضيات،و علوم، وحاسب الي، وتربيه دينية، وتربية فنية.

ومن جانبها قالت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اعتمد “المحافظ” نتيجة الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين تقدم للامتحان 5 طلاب ونسبة النجاح 100٪،وصعاف السمع والصم أدى الامتحان 40 طالب وطالبة بنسبة نجاح 100٪.

وأضافت وكيل الوزارة ،كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 97.91٪،وتقدم للامتحان 1256طالب وطالبة، غاب منهَ 106طالب، وحضر الامتحان 1126 طالب وطالبة.

اترك رد