مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفر الشيخ يطمئن على المصابين في حادث تسرب غاز الكلور بمحطة المياه حالتهم مستقرة

13

كتب – إبراهيم الملاح:

انتقل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ للمستشفي العام للإطمئنان على الحالات المصابة نتيجة غاز الكلور من موقع شركة مياه الشرب ،يرافقه عمرو البشبيشي نائب محافظ  كفر الشيخ، واللواء اشرف موافي السكرتير العام للمحافظة، وبحضور اللواء شعبان مبروك رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والدكتور لطفي عبدالسميع مدير مستشفى كفرالشيخ العام.

وتم نقل عدد من الحالات لمستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفى العبور وحالتهم بسيطة ومستقرة وخرجت من المستشفى بعد الاطمئنان عليها

قد يهمك ايضاً:

ضبط طن رنجة و ٩٤,٦٩٣ طن مواد غذائية غير صالحة للاستخدام…

مدينة مصيف بلطيم «تتجمل» لعيد الربيع

وانتقلت الدكتورة سوسن سلام وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ،  للمستشفى العام للإطمئنان على الحالات المصابة ،وأكدت أن جميع الإصابات بسيطة وحالتهم مستقرة، وتم التعامل معها وشددت على تقديم أقصى درجات الرعاية للمصابين.

وكانت محطة مياه الشرب بكفر الشيخ قد شهدت اليوم حدوث تسرب بسيط لغاز الكلور المستخدم في تنقية مياه الشرب ، مما أسفر عن وقوع إصابات طفيفة بين المواطنين، وتم التعامل مع التسرب في الحال حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى وتم إخلاء الموقع كما تم توزيع أقنعة الغاز على جميع العاملين بالمحطة.

و تم التنبيه على المواطنين المجاورين لموقع التسرب باتباع سبل الوقاية المتمثلة بتبليل الستائر بالمياه وتغطية جميع النوافذ بعد إحكام غلقها بالستائر المبللة، وتم تكليف شركة المياه بغسل المناطق التي تسرب إليها الكلور.

التعليقات مغلقة.