مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفر الشيخ ونائبه يكرمان السكرتير العام في حضور أعضاء مجلسي النواب

5

كتب – شريف العقدة:

كرم اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، وعمرو البشبيشى ، نائب محافظ كفر الشيخ ،اللواء أشرف موافي ، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ ،في آخر يوم لأدائه الواجب الوظيفي تجاه وطنه خلال توليه مهام وظيفته ، بعد سنوات من العمل في خدمة الوطن ، متمنين له التوفيق في حياته المقبلة ، وبداية حياة جديدة يسودها الدفء مع عائلته الكريمة ، وبداية عمل وحياة مقبلة.

وأهدى اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ درع المحافظة ،وشهادة تقدير للواء أشرف موافي السكرتير العام للمحافظة ، كما أهدى عمرو البشبيشى ، نائب المحافظ ،السكرتير العام ،هدية تذكارية، مشيدان بالفترة التي قضاها اللواء أشرف موافي ، سكرتيرا عاما للمحافظة خلال الأشهر الماضية .

جاء ذلك بحضور اللواء ياسر حفناوي ، السكرتير المساعد للمحافظة ،واسلام طه ، معاون محافظ كفر الشيخ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن ، وعدد من المسئولين والعاملين بديوان عام المحافظة.

قد يهمك ايضاً:

الجيزة ..عودة المياه تدريجيا لمناطق كرداسة والهرم

لأول مرة ..صحة كفرالشيخ «خامس» الجمهورية في تقييم القوافل…

وأكد اللواء أشرف موافي ، السكرتير العام للمحافظة خلال تكريمه ، أنه سعد بالعمل في هذه المحافظة العريقة محافظة الامل والمستقبل ، وخاصة مع اللواء مال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، والذي كان يرأسه في العمل في جهاز الشرطة ، كما سعد بالعمل مع قيادة شابة وابن من ابناء المحافظة ، عمرو البشبيشى ، نائب المحافظ ، موجها التحية لكل الحضور وأبناء المحافظة الكرام .

التعليقات مغلقة.