مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفر الشيخ من مطوبس :  مستشفيات الجامعة والعامة والمركزية «ملحمة» عطاء لخدمة المواطنين

29

كتب – بسيونى الجمل :

أوضح اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ .. أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بالقطاع الصحي مثل باقى القطاعات بالمحافظة .. وكان من ثمار ذلك إنشاء وتطوير العديد من المستشفيات بمدن ومراكز المحافظة .. مثل إقامة مستشفى بلطيم النموذجي وقلين التخصصي والبرلس وبيلا وسيدى غازى والرياض المركزي .. وتشغيل مستشفى الحميات بمطوبس .. فضلاً عن أعمال التطوير الجارية الوحدات الصحية بمطوبس .. وأما مستشفيات جامعة كفرالشيخ فتقدم ملحمة عطاء وطنية وترسم سيمفونية طبية متميزة لخدمة المواطنين.

 

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية للمحافظ .. لمتابعة سير الأعمال الجارية لإنشاء مستشفى مطوبس المركزي .. ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» والوقوف على نسب التنفيذ.

 

قد يهمك ايضاً:

مبادرة “سبيل” و”قافلة السعادة”…

الجولة بحضور اللواء دكتور حاتم الهيدبى وكيل الوزارة رئيس مدينة ومركز مطوبس والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

أكد المحافظ اللواء جمال نورالدين …أنه تم استلام موقع مستشفى مطوبس في 16 نوفمبر 2022 ونسبة تنفيذ الإنشاء 17% بإشراف جهاز تعمير الساحل الشمالى الأوسط .. بتكلفة تتجاوز مليار جنيها على مساحة 12 ألف مترا لخدمة أهالي مركز ومدينة مطوبس والمراكز المجاورة .. طبقا لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

 

أضاف محافظ كفر الشيخ .. تم الانتهاء من إنشاء مركز الأورام بمدينة كفر الشيخ ولم يتبق إلا توريد عدد بسيط من الأجهزة الطبية .. ويتم تطوير مستشفى الصدر والحميات .. وتم افتتاح مبنى الدرجة والعنايات بمستشفى كفر الشيخ العام .. وتم تزويد المستشفيات بالعديد من الأجهزة الطبية.

 

أشار المحافظ اللواء جمال نورالدين .. إلى أن مستشفيات جامعة كفر الشيخ عبارة عن ملحمة ومنظومة طبية متميزة .. تخدم المرضى على مستوى المحافظة في جميع التخصصات الطبية .. وترسم سيمفونية عطاء رائعة وتقدم الخدمات الطبية المتميزة .. ويتم الانتهاء من مستشفى الطوارئ بالجامعة وفق مواصفات الطراز المعماري الحديث.

التعليقات مغلقة.