مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ يفتتح مدرسة “الجدية 62 اساسى” و “المجاز الشرقى الابتدائية” بالحامول

1

كتب – شريف العقدة:

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، مدرسة الجدية 62 اساسى، توسع، بقرية الجدية 62، بمركز الحامول ، بتكلفة 5 ملايين و659 ألف جنيه، على مساحة 4348 م2, وتضم 22 فصلاً، وتضم معامل متنوعة.

جاء ذلك بحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس محمد سلامة، مدير هيئة الابنية التعليمية، وخالد البربري، وكيل المديرية، والمهندس وفائى الشناوى، مدير المشروعات، وعصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول.

قد يهمك ايضاً:

برئاسة مجدي عامر المرور على المدن التى تم نقل سكان…

كما افتتح محافظ كفرالشيخ، مدرسة المجاز الشرقى الابتدائية، احلال جزئى، بقرية المجاز الشرقى، بمركز الحامول ، بتكلفة 6 ملايين و605 ألف جنيه، على مساحة 7805 م2, وتضم 32 فصلاً، وتضم معامل متنوعة، وغرفتين كمبيوتر، وغرفتين للمجالات.

وتفقد محافظ كفر الشيخ، فصول المدارس، وأطمن على وسائل السلامة المهنية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية حرصاً على صحة الطلاب والطالبات والمعلمين موجها بممارسة الأنشطة المتعدة، كما استمع محافظ كفر الشيخ لشرح المعلمين وناقش الطلاب والطالبات على مادرسوه من موضوعات، واختبر الطلاب في عدد من الموضوعات ضمن المنهج الدراسي، وتفقد المعامل والمكتبة.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، ان الدولة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات التعليمية للمواطنين، وافتتاح المدارس، لتقليل الكثافة في الفصول، مؤكداً ان هناك إهتمام كبير بالعملية التعليمية.

التعليقات مغلقة.