مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ دمياط ومساعد وزير الصحة يتفقدان معهد الأورام

0

كتبت – سارة النحراوى:

أجرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط و الدكتور محمد عزمى مساعد وزير الصحة ورئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة جولة تفقدية بمعهد الأورام بمدينة دمياط بحضور الدكتور طارق هاشم مستشار وزير الصحة لشئون الأورام.

 

حيث تابعا خلال الجولة أعمال تجهيز مبنى العلاج الإشعاعى الملحق بالمعهد والذى من المقرر تشغيله خلال الشهر القادم ليخدم المرضى من خمس محافظات .

 

قد يهمك ايضاً:

قافلة جامعة كفرالشيخ تخفف الآلام وتقدم الإرشادات للمواطنين…

افتتاح مقر الجمعية المتوسطية لمناظير المسالك البولية…

كما تابعا الأعمال الإنشائية بمبنى الامتداد الجديد والذى يتكون من سبعة طوابق و يتم إنشائه طبقا للمعايير الخاصة بالمنشآت الطبية و مكافحة العدوى، وتفقدا أيضا مشروع تطوير أعمال الكهرباء بمعهد الأورام و إدخال الكهرباء بالمبنى الجديد والمعجل الخطى و الذى من المقرر إنهاؤه منتصف الشهر المقبل وتصل التكلفة الإجمالية لتلك الأعمال 100 مليون جنيه.

 

و خلال الزيارة أيضاً قامت المحافظ و مساعد الوزير، بعقد اجتماع مع مدير المعهد وعددا من الاستشاريين الهندسيين لبحث جميع الاحتياجات الخاصة بأعمال صيانة الأجهزة و مبنى المعهد وكذلك التجهيزات اللازمة للمبنى الجديد.

 

وناقشت الدكتورة منال عوض سبل توفير احتياجات المعهد من أطباء و فنيين للمعامل وكذلك بحث فرص تدريب الفيزيائيين والفنيين بالتعاون مع وزارة الصحة.

 

هذا…. وقد صرحت محافظ دمياط أن هذه الزيارة تأتى إنعكاسا لاهتمام المحافظة ووزارة الصحة بهدف بحث الوضع على الطبيعة تمهيدا لإزالة كافة العقبات و تزويد المعهد بجميع الإحتياجات من أجهزة و أطباء تخفيفا عن كاهل المرضى من أبناء المحافظة

 

اترك رد