مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ المنوفية يستقبل أسرة شهيد لقمة العيش الصيدلى ” أحمد حاتم ” بمكتبه ويقدم لهم واجب العزاء

5

رشا الشريف:

استقبل اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أسرة شهيد لقمة العيش الطبيب الصيدلى أحمد حاتم والذى لقى مصرعه أثناء تواجده بمقر عمله في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية ، جاء ذلك بحضور نائبه الأستاذ محمد موسى والنائب محمود شرارة عضو مجلس الشيوخ .

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية…

حيث قدم محافظ المنوفية واجب العزاء لأسرة الشهيد ، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان ، مؤكداً حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأسرة ، مشيراً إلى أن الدولة بكافة أجهزتها لا تدخر جهدا ولن تتوانى في دعمهم والوقوف بجانبهم حتى يتم الحصول على الحقوق القانونية للشهيد.

وخلال اللقاء قدم المحافظ دعماً مادياً لأسرة الشهيد ، ووجه بتوفير فرصة عمل مناسبة بالقطاع الخاص لشقيق الشهيد كمصدر دخل ثابت يساعده على متطلبات الحياة المعيشية ، كما كلف المختصين بتقديم الرعاية الطبية اللازمة لوالد الشهيد مع التأكيد على المتابعة والتواصل الدورى للوقوف على حالته وتلبية كافة متطلباته مراعاة لظروفه الصحية .

جدير بالذكر أن الشهيد أحمد حاتم ابن قرية كفر دنشواى التابعة لمركز ومدينة الشهداء ويبلغ من العمر 34 عاماً ، حيث كان يعمل بالمملكة العربية السعودية لمساعدة أسرته وقد شيع جثمانه بمسقط رأسه بمسجد الخلايلة إلى مقابر عائلته.

التعليقات مغلقة.