مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية .. يوزع قروض على 33 سيدة معيلة لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر

0

كتب – يوسف سلامة:

قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بصرف قرض حسن على33 من السيدات المعيلات بقيمة 5 ألاف جنيه بدون فوائد بقيمة إجمالية قدرها 165 ألف جنيه ضمن مبلغ 450 ألف جنيه خصصتها محافظة الغربية للمرأة المعيلة .

كما قام المحافظ أيضاً بتوزيع 80 بطانية على السيدات وذلك بقاعة الإجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة .

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ: ورش تدريبية لتصنيع الكليم اليدوى تحت شعار…

رئيس الوزراء يتابع الموقف الحالي لعدد من المشروعات المتعثرة

حيث بدء اللقاء بالسلام الجمهوري تلاه تلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم ثم السلام الجمهوري .. ثم ألقت الدكتورة صفاء مرعى مقرر المجلس القومي للمرأة بالغربية كلمة قدمت فيها الشكر لمحافظ الغربية على دعمه الدائم للمجلس وللمرأة على مستوى المحافظة وإهتمامه بالمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لتصبح المرأة عنصر فعالاً بالمجتمع وتوفر حياة كريمة لها ولأسرتها.

 

كما أكدت على أن المحافظ قدم كافة التيسيرات وأعطى توجيهاته لتعزيز التفاعل بين المديريات والمجلس القومي للمرأة لمساعدة المرأة ودعمها فى كافه المجالات والنهوض بها إقتصادياً وإجتماعياً لتكون عضو فاعل فى المجتمع .. وألقى محافظ الغربية كلمه أكد فيها على دعمه الدائم للمجلس القومي للمرأة وللسيدة المعيلة للنهوض بها ومساعدتها فى مواجهه أعباء الحياة وتوفير حياه كريمة لها ولأسرتها .. وطالب الحاصلات على القروض بعدم التأخير فى السداد حتى يتسنى للمحافظة منح قروض أخرى لسيدات أخريات .

 

وأشار أن هناك قصص نجاح لسيدات حصلن على قروض صغيرة وأن المحافظة تعمل بشكل مكثف لتنفيذ مبادرة الرئيس حياه كريمة وتم عقد إجتماعات مكثفة خلال الفترة الماضية لتنفيذ المبادرة مع تفعيل دور الجمعيات الأهلية فى المشاركة فى النهوض بالقرى الأكثر إحتياجاً مع عدم التوقف على الـ9 قرى التى تم تحديدها على مستوى المحافظة بل نهدف إلى النهوض بجميع قرى المحافظة .

 

خلال اللقاء قام محافظ الغربية بزيادة المبلغ المخصص للمرأة المعيلة من المحافظة 200 ألف جنيه ليصبح 650 ألف جنيه وأكد على دعمه الدائم لأي سيدة تعمل وتنتج لمواجهه الأعباء المعيشية وتوفير حياه كريمة لها ولأسرتها مؤكداً أن المرأة المصرية هى قادرة على الإبداع والعطاء والنجاح مشيراً إلى أننا نعمل من أجل حياه أفضل لجميع مواطني محافظة الغربية من إقامة مشروعات وخاصة الرصف والصرف الصحي ودائماً نعمل لصالح المواطن البسيط كما أكد محافظ الغربية على دعمه الدائم للمواطن البسيط والقرى الأكثر إحتياجاً .. وفى نهاية كلمته قدم الشكر للدكتورة صفاء مرعى مقرر المجلس القومي للمرأة وللمجلس على ما يقومون به من جهد في مساعدة المرأة وحل مشاكلها وتقديم المساعدات لها فى جميع المجالات.

 

اترك رد