مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة من أبناء المحافظة

5

كتب – يوسف سلامة:

وضع اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة من أبناء محافظة الغربية كما قرأ الفاتحة على أرواح شهداء الوطن بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة المصرية .

ثم عزفت موسيقات الشرطة سلام الشهيد والسلام الوطني.

 

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الغربية اليوم لمديرية أمن الغربية لتقديم التهنئة لرجال الشرطة وكان فى إستقباله اللواء أحمد عتمان مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة وبحضور العقيد محمد مصطفى المستشار العسكري للمحافظة .

 

وأكد محافظ الغربية أن الإحتفال بعيد الشرطة يأتى تحية للتضحيات التى يقدمها رجال الشرطة وتخليداً لذكرى موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها أكثر من 50 شهيداً و80 جريحاً من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للإحتلال الإنجليزي.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤسسة “التجاري الدولي” تقدم 25.2 مليون جنيه مصري…

مشيراً إلى إستمرار رجال الشرطة بتقديم التضحيات من أجل إستقرار الوطــن وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين .. مؤكداً أن دماء شهداء الشرطة والجيش هي التي أدت إلى دحر الإرهاب الأسود الغاشم وتحقيق مستقبل أفضل لأبناء مصر والأجيال القادمة.

 

وخلال الزيارة تبادل محافظ الغربية ومساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا ومدير أمن الغربية الدروع التذكارية تقديراً لدور رجال الشرطة في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والإستقرار للوطن.

 

اترك رد