مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية يرافقه وكيل الوزارة في جولة تفقدية لمتابعة الامتحان التجريبي الأول للثانوية العامة

0

كتبت / مريم بلوزة 

 

قد يهمك ايضاً:

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

قام اليوم الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، يرافقه الأستاذ ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتفقد عدد من لجان الاختبار التجريبي لاختبار الشبكات للصف الثالث الثانوى باستخدام أجهزة التابلت التعليمي، بإدارتي غرب وشرق طنطا حيث تفقدا مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات ومدرسة صادق الرافعي الرسمية للغات.
يأتي ذلك في إطار الحرص الدائم على التواصل المباشر والمستمر مع طلبة وطالبات شهادة إتمام المرحلة الثانوية العامة، والوقوف على جاهزية المدارس والبنية التحتية بها، واستعدادات المدارس للامتحان النهائي.
وخلال الجولة أشاد المحافظ بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات التجريبية، كما أشاد بانضباط الطلاب داخل اللجان وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، وأكد على توفير سبل الراحة للطلاب من التهوية والإضاءة الجيدة وتذليل أي عقبات خلال فترة الاختبارات.
كما تفقد محافظ الغربية حلبة الملاكمة بمدرسة الرافعي الرسمية للغات، وأوصى بعمل مدرجين لحلبة الملاكمة.
الجدير بالذكر، أن عدد الطلاب المستهدفين لإجراء الإمتحان اليوم هو ٢٩٩٠٤ طالب وطالبة في عدد ١٣٦ مدرسة ثانوية حكومي رسمي ورسمي لغات وخاص.
من ناحيته، أكد وكيل الوزارة، استجابة الطلاب والمعلمين للتجربة الأولى والذي سيتم تحقيق الغرض منها خلال ثلاثة أيام، كما أن جميع المدارس بالإدارات التعليمية العشر، جاهزة تماما لتنفيذ الامتحانات التجريبية، ويتم التواصل المباشر بين غرف العمليات الفرعية بالإدارات، والغرفة الرئيسية بالمديرية لحل أي مشكلات تقنية تواجه سير الامتحان.

التعليقات مغلقة.