مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطنطا

1

كتبت -د.نجلاء حلمي:

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في تنفيذ أكبر خطة رصف تشهدها المحافظة من خلال رصف عدد من المحاور والشوارع الرئيسية التي تساهم في تيسير الحركة المرورية وتعيد لتلك الشوارع رونقها وجمالها، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ سيراً على الأقدام لمتابعة أعمال الرصف بمدينة طنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ.

وخلال الجولة تفقد محافظ الغربية سيراً على الأقدام أعمال كشط طبقة الأسفلت بشارعي محمد صلاح ” نادي طنطا” وأحمد علي “نادي المعلمين” ، ضمن خطة المحافظة 21/22 ، موجهاً بتوسعة الشارع لتيسير الحركة المرورية في تلك الشوارع كونها من أهم الشوارع الحيوية داخل المدينة، إلى جانب توحيد الأرصفة ورصفها بالانترلوك وتركيب بالوعات لصرف الأمطار.

قد يهمك ايضاً:

إستمرار إنشاء صفايات الأمطار ورفع المطابق بشارع جمال عبد…

” احنا معاك ” مبادرة توعوية بأخطار الابتزاز…

كما تفقد المحافظ أعمال رصف شارعي الوفاء والبيئة، ضمن الخطة الإستثمارية لحي ثان طنطا لرصف شوارع منطقة الإستاد، حيث وجه المحافظ الشركة المنفذة بسرعة وضع طبقة السن، تمهيداً للرصف، كما وجه حي ثان طنطا بسرعة التنسيق مع شركة الكهرباء لنقل جميع الأعمدة الكهربائية ومحاذتها للرصيف الجديد. واختتمت الجولة بتفقد أعمال الرصف بشارع الإسكندرية.

يذكر أن المحافظة مستمرة خلال خطة العام المالي 21/22 في استكمال أكبر خطة رصف شهدتها المحافظة حيث تم رصف ٣٦٣ طريق في العامين السابقين بطول ٣٠٣ كم، وجاري رصف ١٥٩ طريق بطول ٢١٠ كم خلال خطة العام الحالي.

رافق المحافظ خلال جولته الأستاذ عادل داوود رئيس حي أول طنطا والأستاذ محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

التعليقات مغلقة.