مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية ونائبه يهنئان رئيس جامعة طنطا الجديد.

4

كتبت/ مريم بلوزة 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ إلى مقر جامعة طنطا لتقديم التهنئة الدكتور محمود أحمد ذكي لصدور القرار الجمهوري بتعيينه رئيساً لجامعة طنطا، حيث كان في استقبال المحافظ رئيس الجامعة و الدكتور عماد عتمان، الدكتور الرفاعي مبارك و الدكتور كمال عكاشة نواب رئيس الجامعة.

قد يهمك ايضاً:

مبادرة “سبيل” و”قافلة السعادة”…

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة لاختيار الدكتور محمود أحمد ذكي رئيساً للجامعة، مؤكداً على استمرار التعاون مع جامعة طنطا من أجل خدمة المجتمع.
ومن جانبه أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بالتهنئة، ودعمه الدائم للجامعة وسعيه للنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة، مشيراً إلى استعداد الجامعة للمشاركة مع المحافظة في كافة القطاعات والخدمات.

وعلي هامش الزيارة تناقش الحاضرين في عدداً من المواضيع منها استعدادات المحافظة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد وآليات التعاون في توعية المواطنين، وانتظام الدراسة وإجراء امتحانات النصف الأول من العام الدراسي.

جدير بالذكر أن الدكتور محمود أحمد ذكي هو أحد الاستشاريين الدوليين للعديد من الجهات والمنظمات الدولية في مجال تصميم وتخطيط المستشفيات ودراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع الكبرى وتطوير إدارة الأعمال، وله العديد من الأبحاث المنشورة في الدوريات المحلية والإقليمية والدولية.
وحصل على درجة بكالوريوس الهندسة المعمارية من كلية الهندسة جامعة القاهرة في عام ١٩٨٧، ودرجة الماجستير في عام ١٩٩٢ ثم درجة دكتوراه الفلسفة في تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تصميم المستشفيات في عام ١٩٩٥. وتدرج الدكتور محمود ذكي في الوظائف العلمية، حيث عُيّن مدرساً للعمارة والتصميم المعماري في عام ١٩٩٥، ثم أستاذاً مساعداً بقسم الهندسة المعمارية في عام ٢٠٠ ثم أستاذاً للعمارة والتصميم المعماري في عام ٢٠٠٦، كما شغل العديد من المناصب الإدارية بكلية الهندسة جامعة طنطا حتى عين عميداً لكلية الهندسة جامعة طنطا في يناير ٢٠١٩ .

اترك رد