مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

24

متابعه -سماح حسيب:

زار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مساء اليوم الخميس مقر الكنيسة الإنجيلية بشارع المحطه بمدينة الجيزة وكان فى استقباله الدكتور القس بشير أنور نودى راعى الكنيسة الإنجيلية بالجيزة وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد .

وأكد محافظ الجيزة، أن ما تشهده الدولة المصرية ممثلة في عنصري الأمة من ترابط وتحاب لهو الدعامة الرئيسية للحفاظ على الوطن ومواجهة كل محاولات التفرقة التي يحاول البعض زرعها بغرض التخريب، متمنيًا للحضور من رعايا الكنيسة الإنجيلية وللشعب المصري الأمن والرخاء.

قد يهمك ايضاً:

مبادرة “سبيل” و”قافلة السعادة”…

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه لا فرق بين أي من المواطنين سوى بقدر وطنتيه، وأن الجميع يعمل لكي تصل مصر لمصاف الدول المتقدمة وتحتل المكانة التي نحلم بها بين دول العالم.
ومن جانبه، أبدى القس بشير أنور، سعادته لحرص المحافظ على الحضور وتقديم التهنئة بمقر الكنيسة، وعن حجم الود الذي يلقاه طوال أيام العيد من مختلف طوائف الشعب.

رافق المحافظ خلال زيارته اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وهند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وأعضاء مجلس النواب والمستشار العسكري للمحافظة وقيادات مديرية أمن الجيزة ومديري مديريات الاوقاف والتربية والتعليم والصحة والزراعة ورئيس جهاز التفتيش ورئيس هيئة النظافة ورئيس حي جنوب .

التعليقات مغلقة.