مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الاسكندرية يشدد على مسؤولي منظومة الشكاوى الحكومية ومبادرة “صوتك مسموع” بسرعة التواصل مع المواطنين

12

الإسكندرية  – حمدى شهاب:

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية جهود منظومة الشكاوى الحكومية على مستوى المحافظة، حيث استقبلت المنظومة ٤٣٥٢ شكوى خلال شهري يوليو وأغسطس الماضيين منهم ١٧٤٣ شكوى جماعية وتم تنفيذهم بمعدل إنجاز ٨٢ ٪ وهو مايفوق النسبة المخططة والتي قدرت ب ٦٥ ٪ .

وتابع الشريف جهود المختصين في الاستجابة لشكاوى المواطنين الواردة من خلال مبادرة “صوتك مسموع” والتي أطلقتها وزارة التنمية المحلية برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مشيراً إلى أن المحافظة تلقت ٢٦٧ شكوى خلال شهري يوليو وأغسطس الماضيين، تم حل ٢٦٤ شكوى منهم بمعدل إنجاز ٩٨.٩ ٪ .

قد يهمك ايضاً:

مبادرة “سبيل” و”قافلة السعادة”…

وأشاد الشريف بجهود العاملين بالإدارة العامة لخدمة المواطنين، و البهم ببذل المزيد من الجهد لتحقيق معدل إنجاز أفضل، وخاصة بع حصول المحافظة علي المركز الثالث على مستوى الجمهورية في معدل إنجاز الشكاوى التي تم استقبالها من خلال منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر أغسطس الماضي، و احتلال المركز الثالث على مستوى الجمهورية لمدة ٤ أشهر متتالية .

ومن جانبها أكدت الأستاذة داليا المالكي مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة علي تلقى شكاوى المواطنين أول بأول على منظمومة الشكاوى الحكومية من خلال:
– الخط الساخن: ١٦٥٢٨ كما يمكن إرسال الشكوى من خلال الموقع الالكتروني:
https://www.shakwa.eg
كما يمكن للمواطنين إرسال شكواهم مدعومة بالصور من خلال مبادرة “صوتك مسموع” عن طريق رقم الواتس أب : ٠١٢١٢٠١٣٣٣٧

التعليقات مغلقة.