مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسماعيلية يفتتح مشروع محطة رفع صرف صحي المخاضة غرب

12

كتبت-رباح الهادي:

في إطار احتفالات محافظة الإسماعيلية بعيدها القومي، والذى يوافق السادس عشر من أكتوبر من كل عام، قام اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ظهر اليوم الاربعاء، بافتتاح مشروع محطة رفع صرف صحي المخاضة غرب ، بقرية ابوسلطان التابعة لمركز ومدينة فايد.

وذلك بحضور اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، والمهندسة مروه فوزي رئيس فرع الجهاز التنفيذي لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالإسماعيلية، وعدد من نواب الإسماعيلية بمجلس النواب، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

قد يهمك ايضاً:

وخلال الافتتاح استمع المحافظ لشرح تفصيلي عن المشروع، من المهندسة مروه فوزي رئيس فرع الجهاز التنفيذي لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والذى يتكون من شبكات انحدار لعزب” العرب والسعيدية غرب والربايعة غرب والمخاضة  غرب ” وكذلك خط الطرد بطول ١٧٥٠ متر طول ومحطة رفع صرف صحى المخاضة غرب والتي تبلغ طاقتها التصميمية ٧٥٠٠ م٣ يوم، وبتكلفة اجمالية بلغت ٥٠ مليون جنية.  

و من جانبه أشار اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أن محطة رفع صرف صحى المخاضة يعتبر من أهم المشروعات القومية في مجال الصرف الصحي بمحافظة الاسماعيلية لخدمة عدد من القرى بمركز ومدينة فايد منها عزبة العرب وعزبة السعيدية غرب والربايعة غرب والمخاضة غرب لخدمة ١٧٥٠٠ نسمة، وذلك لإحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى في مجال الصرف الصحي.

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ ومرافقوه مبنى التشغيل والمطرقة المائية بمحطة رفع صرف صحى المخاضة غرب.

وحرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية مع العمال والمهندسين الذين شاركوا في انشاء المشروع، موجها لهم الشكر على مجهوداتهم في انشاء مشروع يخدم العديد من المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

التعليقات مغلقة.