مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير منطقة المحطة الجديدة

18

كتب – محمدجمعة :

 

تفقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ظهر اليوم الأربعاء، أعمال التطوير بمنطقة المحطة الجديدة بحي أول الإسماعيلية، التي تتم خلال الخطة الاستثمارية الحالية، باعتبارها من المناطق التي لم يتم تطويرها منذ أكثر من ٢٥ عام. 

 

تشمل أعمال التطوير تغيير خطوط الصرف الصحي، وغرف تفتيش المنازل لجميع الحارات بالمحطة الجديدة، وتأسيس جميع الحارات وتشطيب السطح الخارجي للحارات باستخدام البلاط “الأنترلوك” بعد تطوير أعمال الصرف الصحي وإنشاء غرف صرف مياه الأمطار، وتوسعة وإعادة رصف الشوارع، وتركيب البلدورات، وتشجير الشوارع. 

 

قد يهمك ايضاً:

ضبط طن رنجة و ٩٤,٦٩٣ طن مواد غذائية غير صالحة للاستخدام…

مدينة مصيف بلطيم «تتجمل» لعيد الربيع

وأكد “بشارة” أن أعمال التطوير تشمل جميع شوارع المحطة الجديدة بلا استثناء، موجهًا بالبدء في حل مشكلة الصرف الصحي بشكل نهائي مكلفًا مديرية الطرق والنقل لإتمام الأعمال ومتابعة تنفيذها.

 

وخلال جولته، التقى محافظ الإسماعيلية بعدد من المواطنين، وحرص على التعرف على آراءهم فيما يجري من أعمال واستمع لمطالبهم، مؤكدًا أن كافة الأعمال التي يجري تنفيذها بالمنطقة، تأتي في إطار جهود الدولة لتوفير كافة الخدمات للمواطنين. 

 

موجهًا بتشكيل لجنة لحصر كافة المنازل القديمة ” التراثية” والمتهالكة بمنطقة المحطة الجديدة، ودراسة إحلالها ورفع كفاءتها بالتعاون مع المجتمع المدني خاصة المأهولة بالسكان.

 

وكانت مديرية الطرق والنقل قد بدأت بأعمالها في عدد من شوارع المحطة الجديدة طبقًا لخطة موضوعة لذلك، وتستكمل تباعًا في الشوارع التي يتم بدء العمل فيها، كما سيتم البدء في المناطق المطلوب تغيير خطوط الصرف الصحي بها.

 

التعليقات مغلقة.