مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسكندرية يشدد على الانتهاء من خطة الإضاءة بنطاق المدينة وتركيب جميع كشافات الإنارة بأعمدة الكهرباء

0

كتب – حمدى شهاب:

وجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مسئولي المحافظة بضرورة الانتهاء من تركيب جميع كشافات الإنارة بأعمدة الكهرباء في نطاق المدينة بالشوارع الرئيسية والفرعية بها ، مشددا على جميع رؤساء الأحياء بحصر جميع احتياجات كل حي من الكشافات للانتهاء من خطة إضاءة الشوارع في أسرع وقت ممكن .

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال

شعبة المخابز : التزام ٣٠ ألف مخبز بالأسعار الجديدة للخبز…

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم بحضور اللواء أحمد متولي سكرتير عام المحافظة واللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد وجميع رؤساء الأحياء ومسئولي شركة الكهرباء وإدارة المشروعات والورش بالمحافظة ، وذلك لمناقشة خطة تنفيذ المحافظة لإنارة جميع الشوارع بها .

وكلف سلطان بضرورة الحصر الدقيق لجميع الأماكن التي تحتاج إلى تركيب كشافات إنارة ، وإصلاح التالف منها ، علاوة على حصر الأماكن التي تحتاج إلى تغيير أعمدة الإنارة كاملة وزرع أعمدة جديدة بدل التالف منها ، مشددا على ضرورة توحيد إنارة طريق الكورنيش بالكشافات الليد LED توفيرا للكهرباء وكذا الشوارع الرئيسية بالثغر .

على الصعيد ذاته كلّف المحافظ مسئولي إدارة المشروعات والورش بالإشراف الكامل على تركيب كشافات وأعمدة الإنارة بالإسكندرية ، ودراسة جميع طلبات الأحياء لتركيب الكشافات والأعمدة بنطاق كل حي والتأكد من احتياجها لذلك ، علاوة على تدريب فنيين بجميع الأحياء لعمل الصيانة الدورية اللازمة لكشافات الإنارة الليد حفاظا عليه.

اترك رد