مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسكندرية يبحث مع وزير التربية والتعليم استعدادات العام الدراسي الجديد

15

الإسكندرية – حمدى شهاب:

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في أولى زيارة الوزير إلى محافظة الإسكندرية بعد تقلده مهام منصبه، وذلك بمبنى الديوان العام في إطار بحث سبل التعاون بين الوزارة والمحافظة للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالإسكندرية، وكذلك مناقشة استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد.

 

وفي مستهل الزيارة، عقد محافظ الإسكندرية ووزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اجتماعا موسعًا بقيادات التربية والتعليم بالمحافظة لمناقشة استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد.

ورحب محافظ الإسكندرية باسمه واسم قيادات الإسكندرية بالسيد الوزير في زيارته الأولى للمحافظة بعد توليه حقيبة التربية والتعليم.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وأشار إلى إنه ناقش مع الدكتور رضا حجازي عدة ملفات وموضوعات في إطار سبل التعاون بين الوزارة والمحافظة، لوضع حلول للتحديات والعقبات للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالإسكندرية.

وأكد الشريف أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم للمنظومة التعليمية في ضوء رؤية الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، وقيادات وزارة التربية والتعليم، والدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والأستاذة نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، ومدير مديرية التعليم بمحافظة البحيرة ، ومديري الإدارات التعليمية بالإسكندرية.

التعليقات مغلقة.