مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسكندرية يأمر بإزالة التعديات والإشغالات علي المساحة الشاطئية غير المؤجرة أمام مسجد المرسى أبو العباس

الشريف: لن نسمح بأية تعديات أو إشغالات غير قانونية أو إستغلال المواطنين على شواطئ الإسكندرية

16

 

 

الإسكندرية : حمدي شهاب 

كلف اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وحي الجمرك بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات على المساحة الشاطئية غير المؤجرة أمام مسجد المرسى أبو العباس بنطاق حي الجمرك، يأتي هذا استجابة لشكاوي بعض المواطنين من قيام بعض الأشخاص بتأجير المقاعد لهم بشكل مغالي فيه وغير مرخص، وافتراشها المساحة الشاطئية بغير وجه حق.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وقال الشريف: “لن نسمح بأية تعديات أو إشغالات غير قانونية أو إستغلال المواطنين على شواطئ الإسكندرية”، مؤكدا على أن الكورنيش متنفس طبيعي للجميع وليس من حق أي شخص منع المواطنين من التمتع به أو فرض اكراميات عليهم .

وخلال الحملة التي قادها الدكتور/ محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والمهندسة /نهى خليفة رئيس حي الجمرك، تمت إزالة التعديات والإشغالات علي المساحة الشاطئية غير المؤجرة أمام مسجد المرسى أبو العباس، ومصادرة كميات كبيرة من الكراسي والترابيزات، والشماسي .

ومن جانبه؛ أكد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إستعداد الإدارة لتلقى شكاوى المواطنين وإستفساراتهم على أرقام الشكاوى التالية:(٠١٢٨٩٢٥٢٦٦٨ _٠١٢٧٠٧٤٦٤٩٠)، أو عبر موقع الإدارة الرسمي:
Www.catr.gov.eg

 

التعليقات مغلقة.