مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسكندرية في جولة مفاجئة على شاطىء النخيل للتأكد من خلوه من المصطافين لخطورته على المواطنين

0

الإسكندرية – حمدى شهاب:

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، اليوم، بجولة تفقدية مفاجئة داخل شاطىء النخيل بنطاق حي العجمي، للتأكد من خلو الشاطىء من المصطافين حرصًا على سلامتهم وحفاظًا على أرواحهم، وذلك نظرًا للإقبال الشديد على شواطىء الإسكندرية من كافة محافظات مصر.

وأكد المحافظ على استمرار غلق شاطىء النخيل مشيرًا إلى أن الشاطىء ذات خطورة عالية، وممنوع النزول به نهائيا حفاظا على سلامة وأرواح المواطنيين. ونؤكد على المواطنين مراراً وتكراراً أن شاطىء النخيل به خطورة قصوى على أرواح المواطنيين.
وأشار المحافظ إلى وضع نظام تأمين مشدد على الشاطىء لمنع دخول المواطنيين.

على الصعيد ذاته، تابع المحافظ نظافة الشوارع بقرية النخيل وتحسين مستوى الخدمات، مؤكدًا أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم لتحسين مستوى النظافة والخدمات والمرافق بقرية النخيل. وأشار إلى أن المحافظة تلقت العديد من الشكاوى من الأهالي، وعلى الفور تم توجيه جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة للتعامل الفوري مع تلك الشكاوى.

وأكد المحافظ على تكثيف الحملات اليومية بقرية النخيل وذلك بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية، مؤكدا أننا مستمرين في أعمال تحسين الخدمات في قرية النخيل ، من خلال التنسيق مع جميع الجهات المعنية.

جاء ذلك بحضور السيد موسى رئيس حى العجمى، واللواء أحمد حبيب المشرف العام على الإدارة العامة للمتابعة، واللواء عمرو عبد المنعم المشرف العام على وحدة التدخل السريع، و أحمد عبدالمجيد مدير عام الادارة العامة للمتابعة، والمهندس إسلام عودة مدير المكتب الفني الهندسي، وجميع الجهات المعنية.

قد يهمك ايضاً:

التعليقات مغلقة.