مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجموعة من ألمع النجوم العرب يتألقون عبر أشهر المسلسلات العربية التي تعرض على قناة ياهلا

20

دبي – خاص لمصر البلد:

أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن عرض مسلسلات “الوصية الغائبة” و”دوبامين” والموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” عبر قناة ياهلا.

وتعتبر هذه المسلسلات من أهم الأعمال الدرامية عبر منطقة الشرق الأوسط، حيث تشهد إقبالاً واسع النطاق نظراً لتميز قصصها وبطولات شخصياتها وتماسك أحداثها.

وتستعرض الشبكة مسلسل “الوصية الغائبة” تكريماً لذكرى الممثل الكويتي الراحل “مشاري البلام” الذي شارك في بطولة هذا المسلسل بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأعمال التي أثرت المكتبة الدرامية العربية. بينما تسلط الضوء على واقع العلاقات في العالم الرقمي والآثار التي يفرضها على المجتمع في إطار أحداث “دوبامين” المصري. وتقدم الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” استكمالاً للموسمين الأول والثاني اللذين قدمتهما OSN للمشاهدين خلال الفترة الماضية في العالم العربي، والمتوفرين عبر خدمة OSN on demand.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وتتمحور قصة مسلسل “الوصية الغائبة” حول ملامح الحياة الاجتماعية في الخليج عموماً والكويت خصوصاً، وتمسك مجتمعات المنطقة بعاداتهم وتقاليدهم وتراثهم، وهو من بطولة “جاسم النبهان” و”عبد الرحمن العقل” و”زهرة عرفات” والمرحوم “مشاري البلام” و”عبد الإمام عبدالله” و”عبير الجندي” وغيرهم. وتشهد الدراما الكويتية مجموعة من الوقائع التي تجسد واقع الحياة اليومية لأبناء المنطقة خلال الفترة الممتدة من الخمسينات وحتى السبعينات، ومدى حرصهم على حماية وصون التقاليد والالتزام بها بطرح احترافي عالٍ وغاية في الأهمية.

بينما تدور أحداث الدراما “دوبامين” المصرية، حول قصة تجسد ملامح العالم الرقمي الذي نعيش فيه على مستوى المنطقة في إطار درامي شيق. ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما المصرية، من أبرزهم: “ريم مصطفى” و”محمد الكيلاني” و”باسانت شوقي” و”إسراء رخا” و”باسل الزارو” و”تيام قمر” وغيرهم. وتتمحور المشاهد حول سيدة متزوجة من رجل مهمل، ما يؤدي إلى فتور العلاقة بينهما ويدفعها لتصفح مواقع التعارف في العالم الإفتراضي، والإنخراط في عالم العلاقات الرومانسية الرقمية ما يهدد حياتها الزوجية على نحو حقيقي. ويشهد المسلسل مجموعة من الصراعات الاجتماعية العصرية، تزامناً مع انتشار استخدام منصات التواصل الاجتماعي للتعارف بين الجنسين، ويتجسد الصراع خلال المسلسل في مشاهد تركز على مجموعة من القضايا الاجتماعية التي نشهدها في عالمنا العربي ومن ضمنها العلاقات الرقمية في عالم مجهول الهوية وفي إطار من الأحداث الشيقة التي تثري تجارب المشاهدين.

ويستمر الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” في استعراض واقع الحياة الاجتماعية المصرية، مسلطاً الضوء على التحديات والمشاكل التي تواجهها عائلة عبد الحميد. وتتجسد القصص التي أثرت العمل الدرامي، في مناقشة القضايا الاجتماعية التي يستعرضها المسلسل في حبكة تتشابك خلالها مواضيع الحب والزواج والعلاقات مع الوقائع المشوقة، في إطار من التشويق التي يجذب المشاهدين لحضور كافة حلقات المسلسل. ويشارك في العمل المصري الإبداعي، مجموعة من ألمع الممثلين المصريين ومنهم “سيد رجب” (عبد الحميد) و”سوسن بدر” و”نيرمين الفقي” و”مدحت صالح” و”محمد عادل” و”خالد كمال”.

ويُعرض مسلسل “الوصية الغائبة” على قناة ياهلا خلال الفترة الممتدة من 18 ديسمبر 2022 وحتى 26 يناير 2023 من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية. بينما يعرض مسلسل “دوبامين” على قناة ياهلا من تاريخ 18 ديسمبر 2022 وحتى 5 يناير 2023 من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية. وسيتمكن المشاهدون من متابعة الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من تاريخ 11 ديسمبر 2022 وحتى 9 فبراير من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات مغلقة.