مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجموعة الفطيم تطلق تطبيق “Blue Rewards” لتقديم مكافآت تناسب متطلبات زبائنها

27

كتبت – نهلة مقلد:

في خطوة رائدة في مجال الابتكار الرقمي؛ أطلقت مجموعة الفطيم، إحدى أكثر الشركات الإقليمية الخاصة تنوعًا وتقدمًا، تطبيق “Blue Rewards” الجديد والمعاد تصميمه، والذي يعتبر جزءاً أساسيًا من مبادرة الفطيم الأوسع للاستفادة من التكنولوجيا والمشاركة الرقمية لتعزيز ولاء الزبائن وتعزز نمو أعمال المجموعة.

ويعدّ تطبيق “Blue Rewards” منصة أسلوب حياة للتفاعل مع الزبائن، وقد تمّ تصميمه بشكل يُسهم في تقديم تجربة مجزية تلبي الاحتياجات الشخصية لأكثر من 2.1 مليون مستخدم في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر، ومصر، وسلطنة عمان، والبحرين، وسنغافورة، وماليزيا، والمملكة العربية السعودية، والكويت. كما يوفّر التطبيق عروضاً قوية حول المكافآت والامتيازات والتجارب الشخصية ضمن منظومة تشاركيّة.

ويستند نظام المنصّة بأكمله على توظيف البيانات لاكتساب رؤى جديدة حول سلوك الزبائن وتفضيلاتهم الشخصيّة، وتقديم المكافآت لهم.

وقال هيمانشو شريفاستافا، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في مجموعة الفطيم: “يسعدنا أن نقدم تطبيق “Blue Rewards” الجديد والمحسّن، والذي يشكّل تطورًا كبيراً نحو إنشاء منصة لتعزيز نمط حياة زبائننا. ويتمثل هدفنا في ضمان شعور الزبائن بالتقدير والحماس من خلال منظومة رائدة تقدم المكافآت والتجارب الشخصية والعديد من الامتيازات”.

يقدم تطبيق “Blue Rewards ” الجديد للزبائن تجربة غنية من خلال العديد من الميزات الجذابة والمبتكرة:

– النقاط: يمكن للمستخدمين تحصيل النقاط من خلال الأنشطة اليومية والألعاب داخل التطبيق، والإنجازات والإحالات والتوصيات وغيرها. ويمكن استبدال النقاط بمجموعة كبيرة من المكافآت.

قد يهمك ايضاً:

OPPO تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Reno11 الجديدة في مصر، مع…

إيقاف إنتاج سماعة الواقع الافتراضى PSVR2 مؤقتا

– استرداد النقود: يوفر التطبيق خيار استرداد النقود مع كل معاملة عبر شبكة متاجر التجزئة التابعة للفطيم، (بما في ذلك ايكيا، وآيس، وماركس آند سبنسر، وتويز آر أص، وتيد بيكر، وواتسونز والمزيد) بالإضافة إلى شركاء محددين.

– العروض والخصومات: يمكن للمستخدمين الوصول إلى العروض الحصرية والترويجية والخصومات لفترة محدودة، من العلامات التجارية الشهيرة والشركاء المحليين.

– المحفظة الزرقاء: يمكن للمستخدمين الحصول على مكافأة إضافيّة بنسبة 2%، وإرسال بطاقات الهدايا الرقمية، والاستمتاع بتجربة سداد سلسة، وتتبع رصيد استرداد النقود / النقاط المتزايد لديهم. كما يتمتع الزبائن في دولة الإمارات العربية المتحدة بإمكانية الوصول إلى واحدة من أكثر بطاقات الائتمان انتشاراً وأكثرها قيمة في السوق، وهي بطاقة الائتمان Blue FAB من الفطيم والتي تقدم العديد من المزايا، تشمل:

5% استرداد نقدي بقيمة تصل إلى 6000 درهم شهريًا، عند الإنفاق في صالات عرض ومتاجر مجموعة الفطيم
خطة تقسيط بدون فوائد 0% لمدة 12 شهراً

لا توجد رسوم سنوية

تتوفر عروض “2 بسعر 1” الحصرية في تطبيق “Blue Rewards” عند إضافة بطاقتك
– مزايا ممتعة وتفاعليّة: توفر الاختبارات التفاعلية والتحديات والألعاب تجربة غامرة تجعل كسب المكافآت رحلة ممتعة.

ويعتبر تطبيق “Blue Rewards” الجديد جزءًا مهمًا ضمن أجندة مجموعة الفطيم المستمرة في مجال الابتكار الرقمي، وقد تعاونت الشركة مع الشركاء الاستراتيجيين وأصحاب المصلحة بما في ذلك IBM لجعل التطبيق حقيقة واقعة.

وأضاف شريفاستافا: “من خلال تطبيق “Blue Rewards”، لا نمنح المستخدمين المكافآت والامتيازات التي يستحقونها فحسب، بل نخلق أيضًا منصة للابتكار المستمر بناءً على ملاحظات المستخدمين لتحسين تجربتهم واتجاهات الصناعة المتطورة. وبذلك يستفيد الجميع حيث للجميع جهة سيتمتع زبائننا بتجربة شخصية وغامرة، في حين تقوم الفطيم بتعزيز علاقتها بقاعدة زبائنها”.

التعليقات مغلقة.