مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس مدينة كفر الشيخ ينفى شائعة تلوث أو تسمم مياه الشرب نتيجة تسرب غاز الكلور

5

كتب – إبراهيم الملاح:

نفي مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار لمركز ومدينة كفر الشيخ، شائعة تلوث مياه  الشرب أو تسممها بكفر الشيخ، حسب ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي.

ويطمئن مركز المعلومات المواطنين بمركز ومدينة كفر الشيخ عن صحة وسلامة مياه الشرب، خاصة المواطنين بالمدينة، وبعض القرى المتاخمة لمدينة كفر الشيخ التي يتم دعمها بمياه الشرب من المحطة رقم (١).

قد يهمك ايضاً:

الجيزة ..عودة المياه تدريجيا لمناطق كرداسة والهرم

لأول مرة ..صحة كفرالشيخ «خامس» الجمهورية في تقييم القوافل…

كما يؤكد مركز المعلومات ان ما حدث كان عبارة عن تسريب غاز الكلور من ماسورة اثناء تفريغ حمولة السيارة بالمحطة رقم (١)، ولم تتضرر خزانات مياه المحطة على الاطلاق.

وقد انتقل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،  والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إلى مكان التسريب بالمحطة الرئيسية لمياه الشرب. ووجه محافظ كفر الشيخ بسرعة احتواء التسريب بغمر  مكان التسريب بالمياه، وكذلك محيط المحطة من الخارج، وتم غلق الشوارع المؤدية لمحطة المياه، كاجراء احترازي حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

ونهيب بالسادة المواطنين بعدم تداول اشاعة تلوث مياه الشرب أو تسممها بكفر الشيخ، ونؤكد أن مياه الشرب بكفر الشيخ صالحة تماما ولم تتضرر بشئ.

التعليقات مغلقة.