مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس ادارة نادي السنطه الرياضي يواصل الانجازات ويعلن عن حاجة النادي لمدير تنفيذي 

1
كتب – محمد الجندي:
قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

 أكد المحاسب السيد عبد النبي موج رئيس مجلس إدارة نادي السنطه الرياضي أن مجلس الاداره بالكامل يواصل التطوير في النادي في جميع المجالات من اجل خدمة أعضاء نادي السنطه الرياضي وأكد انه وجميع أعضاء مجلس الاداره سيبذلوا كل الجهود لخدمة أعضاء النادي.

وأكد رئيس نادي السنطه الرياضي انه تم الإعلان في الصحف عن حاجة النادي إلي مدير تنفيذي جديد بعد أن تقدم المدير بعد ان تقدم المدير التنفيذي السابق باستقالته وقرر مجلس الاداره الإعلان عن حاجة النادي لمدبر تنفيذي.

وأكد المحاسب السيد موج رئيس مجلس إدارة نادي السنطه الرياضي ان جاري التطوير في النادي الاجتماعي بجوار السكة الحديد وتم تطوير  البندورات التي في النادي بالاضائه والشماسي وعمل برامئ دائرية  وسيتم تركيب شماسي بجوار منطقه السكة الحديد بامتداد مساحة النادي وسيتم تطوير وإقامة حمامات خاصة للسيدات وأخري خاصة بالرجال وتم عمل بطاقة علاجيه لأعضاء النادي بتعاقدات مع الأطباء والمستشفيات الخاصة  والصيدليات بنسبة خصم لا تقل عن 30 %.

وأضاف رئيس نادي السنطه انه ومجلس الاداره يطالب اي عضو لديه اي فكره تخدم نادي السنطه الرياضي نرحب به في النادي ويكون شريك بالانجازات في التطوير ولو بفكره نسعي جميعا لتنفيذها.

وقدم رئيس النادي الشكر لأعضاء النادي جميعا مؤكدا انه بالتعاون بين إدارة النادي والأعضاء سينهض نادي السنطه بنا جميعا بعيدا عن الأفكار الهدامة التي لا تريد النهوض للنادي وأكد أن نادي السنطه الرياضي لم يكن ملكا لأحد او ميراث لأحد بل هو ملك أعضاء النادي ويجب التعاون في النهوض به حتى ينهض في جميع المجالات.

اترك رد