مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

متحدو الإعاقة بجامعة طنطا يحصدون 12 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية

1

كتب – يوسف سلامة:

أعلنت جامعة طنطا اليوم، أسماء طلاب الجامعة من متحدى الإعاقة الفائزين بالمراكز الأولى والمشاركين في اللقاء الرياضى لطلاب الجامعات المصرية للعام الدراسي 2017/2018، الذى نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية.

قد يهمك ايضاً:

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لكلية التجارة

وأوضح الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة ، أن دعم ذوي الاحتياجات الخاصة مسئولية مجتمعية ، كما أن رعايتهم من قبل القيادة الرشيدة والحكيمة مؤشر ودليل على تطور الدولة في جعلهم جزء لا يتجزأ من المجتمع ككل. وأضاف سبع أن هذا اللقاء يأتي في ضوء توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باعتبار عام 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة ، بهدف الاهتمام بهم واكتشاف الموهوبين منهم ورعايتهم.

وصرح الدكتور الرفاعى مبارك، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بأن طلاب جامعة طنطا حصدوا 12 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية ، حيث فازت الطالبة “منار عبد السلام ” علي المركز الأول وحصولها على ميداليتين ذهبيتين في سباق 100 متر عدو ومسابقة دفع الجلة ، فيما حصد الطالب “محمود عادل عاطف” الميدالية الذهبية فى مسابقة رفع الاثقال، كما فازت الطالبة صباح عبد الرازق بالميدالية الذهبية في مسابقة دفع الجلة.

وقد حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية كل من مريم حسن في سباق 100 متر عدو ، وسالم رضا محمد في دفع الجلة ، وسالم رضا غنيم ومحمود إبراهيم في رمي الرمح ، أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فحصل عليه كل من شرين عبد السلام ومريم حسن أبو زيد في دفع الجلة ، وصباح عبد الرازق في رمي الرمح ، ورشاد أحمد مصطفى في السباحة

اترك رد