مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

متحدث “الوزراء” يكشف لـ”الحياة اليوم” تفاصيل تعنيف رئيس الحكومة لمسؤولي مدينة الروبيكي

2

كتب – محمد عيد:

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء تفقد اليوم مواقع المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أنه لم يكن هناك أي ملاحظات، فالعمل يسير وفق لمعدله.

 

وأشار “سعد”، خلال برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر قناة “الحياة”، مع الإعلامية لبنى عسل والأعلامي خالد أبو بكر، مساء الإثنين، إلى أن ما يحدث في العاصمة الإدارية الجديدة، يجعلنا نشعر بالفخر، وأن مصر الحالية مختلفة كل الاختلاف عن مصر منذ 6 سنوات، مؤكدا أن العاصمة الإدارية الجديدة ستحدث طفرة في مصر.

 

قد يهمك ايضاً:

وتحقق نداء الصباغ..اغلاق ملعب المنصوره 3 اسهر بسبب عملية…

بلدية المحلة تفوز علي المقاولون العرب بثنائية نظيفة

وأضاف أن رئيس الوزراء توجه إلى مدينة الروبيكي بعد تفقده العاصمة الإدارية الجديدة، ولكنه لم يكن راضيًا عن مستوى الأداء مطلقا، موضحًا أن رئيس الوزراء عنف المسئولين عن الروبيكي وترك لهم مهلة لإنهاء المشروع حتى يوم 30 مارس بنسبة 100%، وإلا سيتم عزل كل المسئولين عن المشروع.

 

وعقب انتهاء جولته في العاصمة الإدارية الجديدة، توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى مدينة الروبيكي للجلود؛ لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري العمل عليها خلال الفترة الحالية، رافقه محافظ القاهرة، ومسئولو وزارة الصناعة.

 

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح وافٍ حول الموقف التنفيذى، وما تم الانتهاء منه من مشروعات بالمدينة، وقاطع رئيس الوزراء المسئولين قائلا: “المشروع ده لازم ينتهى بالكامل بعد 3 أشهر، تنقلوا كلكم مكاتبكم فى الموقع، عاوز 24 ساعة عمل، وتباتوا هنا، ولو محصلش كله هيمشى”.

 

وأضاف رئيس الوزراء: سأرسل فريق المتابعة التابع لى ليلا، للتأكد من سير العمل، وسأتلقى تقارير دورية عن تقدم الأعمال، فهناك التزام قطعه المسئولون على أنفسهم أمام الرئيس، ولن نخلف ما وعدوا به..مضيفا: “اسألوا عنى باعمل إيه فى وزارة الإسكان، فى المشروعات اللى زى ده، وإلا مكنش كل الإنجاز ده حصل فى 4 سنين”.

 

اترك رد